لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

مصدر بمنتخب اليد يكشف.. أخطاء حكم مباراة فرنسا.. وسبب عدم الاعتراض عليها

مصر

مباراة مصر وفرنسا لكرة اليد

كشف مصدر مسؤول داخل الجهاز الفني للمنتخب الأول لكرة اليد، أن حكم مباراة مصر وفرنسا التى أقيمت أمس الأربعاء، شهدت خطأ فادح تسبب في ضياع الفوز على المنتخب المصري.

منتخب مصر لكرة اليدم تعادل مع منتخب فرنسا بنتيجة (26-26) في مباراة ضمن منافسات الجولة الثالثة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وقال المصدر أن حكم اللقاء احتسب لعب سلبي على المنتخب المصري، ولم يمنح منتخب مصر فرصة تسديد الكرة من مرة واحدة كما ينص القانون، وأعطى الكرة للمنتخب المنافس مما ساعد أصحاب الأرض على العودة للقاء في آخر ثانية ليدركوا التعادل بنتيجة 26-26 في مباراة تسيدها منتخب الفراعنة، وكان الأحق بالفوز والتتويج بنقاط اللقاء.

وعن سبب عدم اعتراض الجهاز الفني للمنتخب، أوضح المصدر أن الاعتراض كان سيتسبب في طرد المعترض أيًا كان منصبه في جهاز الفراعنة، وكذلك حرمان منتخب مصر من جهود أحد اللاعبين لمدة دقيقتين وهو ما يزيد من صعوبة الموقف.

وأتم المصدر أن الحكم كان تحت ضغط رهيب خاصة وأن منتخب فرنسا صاحب الأرض والجمهور خسر أول مواجهتين وخسارته الثالثة أمام منتخب الفراعنة كانت تعني خروجه بشكل نهائي من المنافسة على التأهل للدور التالي في البطولة التى تقام بفرنسا.

طالع أيضًا:

جميع أخبار أولمبياد باريس اضغط هنا

مواعيد مباريات لاعبي مصر في أولمبياد باريس

لمطالعة جدول الميداليات اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg