لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

صفقة واحدة تمت.. عروض خارجية لخماسي منتخب مصر بعد أولمبياد باريس 2024

منتخب مصر الأولمبي

منتخب مصر الأولمبي

قدم منتخب مصر أداءً جيدًا جدًا في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية، باريس 2024، ما دفع إلى تلقي 5 لاعبين عروضًا خارجية من مختلف أنحاء العالم هذا الصيف.

وحل منتخب مصر تحت قيادة المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي رابعًا في أولمبياد باريس 2024.

وأنهى المنتخب المصري مغامرته في أولمبياد باريس بالخسارة (6-0) أمام المغرب في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث، لكن الفوز على إسبانيا بهدفين لهدف في المجموعات، مع إجبار المستضيف الفرنسي على تمديد لقاء نصف النهائي إلى 120 دقيقة كان كافيًا ليحظى 5 لاعبين باهتمام جاد من أندية عربية وأوروبية.

عروض خارجية لخماسي منتخب مصر

شارك المنتخب المصري باثنين فقط فوق سن الـ23 -اللائحة الأولمبية تسمح بـ3 لاعبين- هما أحمد سيد زيزو من الزمالك، ومحمد النني الذي كان حرًا بعد نهاية ارتباطه بأرسنال إثر قصة امتدت حوال 8 سنوات في ملعب الإمارات.

وتلقى الثنائي عروضًا خارجية، زيزو من العربي القطري ونيوم السعودي.

وانسحب العربي من مفاوضاته مع الزمالك خاصة بعد أن تعاقد مع الأردني يزن النعيمات، فيما ما تزال المحادثات جارية مع نيوم، النادي الذي يضم أحمد حجازي بين صفوفه، وينشط بين فرق الدرجة الأولى في المملكة العربية السعودية.

أما محمد النني، أتم البالغ من العمر 32 عامًا انتقاله بالفعل أثناء مشاركته في أولمبياد باريس إلى الجزيرة الإماراتي.

إلى جانب النني وزيزو، وصلت عروض أوروبية إلى عمر فايد وكريم الدبيس وأحمد نبيل كوكا، الثلاثي الأولمبي الذي لم يتجاوز أي منهم سن الـ23 عامًا.

وبحسب التقارير الصحفية الواردة من تركيا، لن يبقى فايد -21 عامًا- بين صفوف فنربخشة الذي يدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، إذ يرغب النادي في إعارته لكسب مزيد من التطور والنمو قبل العودة مجددًا، الصيف المقبل.

ويدرس فايد 3 عروض أوروبية من فاتح قرا جمرك وإجدير بيليديسبور كولوبو التركيين، إضافة إلى بيرشوت البلجيكي الذي يبدو أقرب إلى ضم اللاعب المصري.

وأشار مصدر ليلا كورة إلى أن النادي الأهلي تلقى عرضين رسميين من فريقين برتغاليين لضم كوكا والدبيس، الأول من ريو آفي، والأخير من فاماليساو، علمًا بأن الناديين ينشطان في الدرجة الممتازة.

ويتجه الأهلي إلى رفض رحيل كوكا بسبب الحاجة الفنية إلى خدماته، لكنه لم يحسم موقفه بعد من عرض الدبيس في انتظار التعرف إلى موقف المدرب السويسري مارسيل كولر.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg