لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

كدنا نسقط في فخ مصر.. ماذا قالت صحف فرنسا عن التأهل إلى نهائي أولمبياد باريس 2024؟

ماتيتا

ماتيتا يحتفل بتأهل فرنسا إلى نهائي أولمبياد باريس 2024

بدت الصحف الرياضية في فرنسا غير راضية عن أداء منتخب تيري هنري ضد مصر، ما زاد من سعادتها بالتأهل -وصفته بالتاريخي- إلى نهائي منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية، باريس 2024.

وتقدم منتخب مصر بهدف لمحمود صابر في الدقيقة 62 قبل أن يتلقى هدفًا من توقيع جان فيليب ماتيتا في الدقيقة 83، ما أدى إلى تمديد قمة نصف نهائي أولمبياد باريس إلى 120 دقيقة، وفيها سجل الفرنسيون هدفين إضافيين، الأول لماتيتا والأخير لمايكل أوليز.

وفيما يلي، أبرز ردود أفعال صحف فرنسا فور الفوز الصعب (3-1) على مصر في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024.

فوت ميركاتو.. كدنا نسقط في فخ مصر

اعترف موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي بصعوبة التغلب على مصر في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024، خاصة أن "المباراة كانت معقدة" في الدقائق الأولى على حسب وصفه.

وأضاف: "عانت فرنسا من الهجمات المصرية في الشوط الأول، إذ صوب الضيوف 8 مرات في 45 دقيقة".

وشدد على أن منتخب مصر ظهر مسيطرًا في بداية الشوط الثاني حتى سجل هدفه عن طريق محمود صابر، متابعًا: "كدنا نسقط في الفخ المصري، لكن ماتيتا وأوليز أنقذانا من ذلك".

لو باريزيان.. فرنسا عانت كثيرا أمام مصر

بدأت الصحيفة تقريرها عن مباراة مصر وفرنسا، بالعبارة التالية: "صورة تيري هنري وذراعية مرفوعتين إلى السماء بعد هدف ماتيتا الثاني ستنتشر حول العالم.. لقد اقترب منتخب فرنسا من الكارثة، لكنهم في النهاية تصرفوا ليتحقق هذا التأهل التاريخي".

وأوضحت أن منتخب فرنسا عانى كثيرًا ضد مصر ثم بدا لأكثر من 60 دقيقة غير موجود أساسًا في المباراة، على حد تعبيرها، لكن هدف صابر دفع إلى ظهور جانب مختلف، ربما مزيد من الشجاعة، بعد بداية "مشلولة" أمام فريق جيد جدًا.

طالع أيضا

طالع جدول مواعيد المصريين في أولمبياد باريس من هنا

لمطالعة جدول الميداليات اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg