لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

منتخب القدم رفع رؤوسنا.. ماذا قدم أبطال مصر في اليوم العاشر من أولمبياد باريس 2024؟

مصر

منتخب مصر يرفع الرؤوس أمام فرنسا

عاش أبطال مصر لحظات متباينة في اليوم العاشر من دورة الألعاب الأولمبية الصيفية، باريس 2024، إذ رفع منتخب كرة القدم رؤوسنا عاليًا رغم الخسارة أمام فرنسا في نصف النهائي، بينما خاض الآخرون منافسات في الغطس، الشراع، تنس الطاولة، المصارعة الرومانية والسباحة التوقيعية.

وما تزال مصر باحثة عن ميدالية ثانية في أولمبياد باريس 2024 بعد أن حصد المبارز محمد السيد واحدة برونزية في منافسات السلاح.

وإليكم ما قدمه أبطال مصر في اليوم العاشر من أولمبياد باريس.

الغطس.. ثاني أصغر لاعبة مصرية

شاركت ملك توفيق، ثاني أصغر لاعبة في البعثة المصرية عن عمر 16 عامًا، في منافسات الغطس 10 أمتار منصة ثابتة، لتودع عقب احتلالها المركز 28 (قبل الأخير) في الدور التمهيدي، إثر جمع 193.75 نقطة.

تنس الطاولة.. وداع مبكر

انتهت مغامرة منتخب مصر في منافسات فرق تنس الطاولة مبكرًا، إذ ودع الرجال مثل السيدات من دور الـ16.

وخسر منتخب الرجال في دور الـ16 بثلاثة مقابل اثنين أمام منتخب الصين تايبيه، بينما تلقى منتخب السيدات في الدور نفسه هزيمة ثقيلة (3-0) أمام الصين.

الشراع.. مراكز متأخرة

خاضت خلود منسي السباقين السابع والثامن في تصفيات القوارب الشراعية، في الأول أنهت بالمركز 36 من أصل 43، وفي الأخير حلت بالمركز 40 من أصل 43.

أما علي بدوي، ظهر في المركز 29 من أصل 32 في السباق السابع من تصفيات القوارب الشراعية، ثم حل بالمركز 38 من أصل 42 في السباق الثامن.

المصارعة.. الترضية لمؤمن ومنيع

خسر مؤمن محمد أمام الصيني ساو ليجو في ثمن نهائي وزن 60 كجم بنتيجة (6-2).

وفاز عبد اللطيف منيع على التركي حمزة باقر في ثمن نهائي وزن 130 كجم بنتيجة (3-1)، ثم تعرض لهزيمة ضد التشيلي ياسماني أكوستا في دور الثمانية بنتيجة (2-1).

وضمن كلاهما المشاركة في الترضية، ليواجه مؤمن منافسه الفنزويلي ريبر جوزيه رودريجيز، بينما يلتقي منيع البلغاري كيريل ميلينوف ميلوف، ما يعني أن فرصة حصد الميدالية البرونزية ما تزال قائمة بالنسبة لهما.

السباحة التوقيعية.. مركز تاسع

حل منتخب مصر تاسعًا في منافسات الروتين التقني بالسباحة التوقيعية في أولمبياد باريس 2024 بعد أن جمع 242.7651 نقطة.

كرة قدم.. منتخب مصر رفع رؤوسنا

خسر منتخب مصر بثلاثة لواحد أمام المستضيف الفرنسي لكنه قدم على ملعب ليون أداءً رائعًا دفع إلى امتداد المباراة النصف نهائية إلى 120 دقيقة.

ولم يفقد منتخب مصر فرصة التتويج بميدالية تاريخية في منافسات كرة القدم إذ يواجه شقيقه المغربي، الخميس المقبل، في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث بأولمبياد باريس 2024.

طالع أيضا

طالع جدول مواعيد المصريين في أولمبياد باريس من هنا

لمطالعة جدول الميداليات اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg