لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

الثنائي المزعج روض الماتدور.. كيف أسقط عادل وزيزو إسبانيا بالضربة القاضية؟ (فيديو)

إسبانيا ومصر

إبراهيم عادل من مباراة المنتخب الأولمبي وإسبانيا

استطاع ثنائي منتخب مصر الأولمبي الأكثر إزعاجًا، إبراهيم عادل وأحمد زيزو، ترويض منتخب إسبانيا الأولمبي، وحصد ثلاث نقاط تاريخية من مباراة الجولة الأخيرة، ضمن منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024.

وتقام مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام باراجواي، في تمام الثامنة مساء غد الجمعة، على ملعب مارسيليا، في إطار لقاءات الدور ربع النهائي.

وحال تأهل منتخب مصر الأولمبي إلى نصف النهائي في أولمبياد باريس 2024 سيواجه الفائز من مباراة فرنسا والأرجنتين، والتي تقام في العاشرة من مساء الغد أيضًا.

حلم "الثالثة" التاريخية يراود المنتخب الأولمبي أمام باراجواي.. طالع التفاصيل من هــنـا

المنتخب الأولمبي نجح في إسقاط غرور إسبانيا بنتيجة (2-1)، بفضل الثنائية التي سجلها إبراهيم عادل، حيث أسهم أحمد زيزو وصنع الهدف الأول، ثم نجح جناح بيراميدز في استغلال خطأ دفاعي ووقع على الثاني بمهارة خاصة.

شاهد أهداف وملخص مباراة مصر وإسبانيا

الثنائي الأكثر إزعاجًا

يعد إبراهيم عادل إلى جانب أحمد زيزو، الثنائي الأكثر إزعاجًا في صفوف منتخب مصر الأولمبي، بمعدل هجومي مميز خلال مواجهات مرحلة المجموعات.

التدرج في المستوى جعل إبراهيم عادل وزيزو يصلا إلى التوهج وترويض الماتدور، ليمنحان منتخب مصر الأولمبي انتصارًا تاريخيًا، اقتنص صدارة المجموعة في أولمبياد باريس 2024.

نسخة منتخب مصر تخطت البرازيل في رحلة ذهبية أولمبياد ريو.. طالع التفاصيل من هــنـا

الثنائي وصلا بـ 20 محاولة على منافسي منتخب مصر الأولمبي خلال مرحلة المجموعات، كان منهم 5 على المرمى، وجاءت أرقام كليهما بشكل فردي، كما يلي:

إجمالي المحاولات

- إبراهيم عادل: 12 (8).

- أحمد زيزو: 8 (1).

مباراة إسبانيا

- إبراهيم عادل: 6 (4).

- أحمد زيزو: 4 (0).

مباراة أوزبكستان

- إبراهيم عادل: 4 (0).

- أحمد زيزو: 2 (1).

مباراة الدومينيكان

- إبراهيم عادل: 2 (0).

- أحمد زيزو: 2 (0).

أرقام إبراهيم عادل وزيزو تدرجت بمرور المباريات، حيث وصلت إلى ذروة التألق في مباراة إسبانيا، وتحديدًا جناح بيراميدز الذي هدد بـ (6) محاولات (4) منهم على المرمى، بينما اكتفى زيزو بأسيست الهدف الأول، وهدد بمحاولات جاورت المرمى.

كيف تأهلت باراجواي إلى أولمبياد باريس 2024؟.. طالع التفاصيل من هــنـا

وتمكن روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي من ترويض الماتدور، باستغلال السرعات التي امتلكها الخط الأمامي بقيادة إبراهيم عادل وزيزو، في ظل اندفاع لاعبي منتخب إسبانيا بمرور الوقت وترك مساحات كبيرة خلفهم.

استغلال المساحات بين الخطوط وعدم وجود تناغم بين بدلاء إسبانيا، ساهم في جملة الهدف الأول التي استلمها زيزو ثم مررها إبراهيم عادل الذي سدد دون تفكير، بينما حسن التوقع من إبراهيم عادل مهارة لعبت دورها في الهدف الثاني.

طالع أيضًا:

جميع أخبار أولمبياد باريس اضغط هنا

مواعيد مباريات لاعبي مصر في أولمبياد باريس

لمطالعة جدول الميداليات اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg