لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

نسخة منتخب مصر تخطت البرازيل.. ميكالي يكسر رقمه السابق في مشوار ذهبية أولمبياد ريو (فيديو)

ميكالي

البرازيلي روجيرو ميكالي

كسر البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، رقمه السابق الذي حققه رفقة راقصي السامبا في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016.

منتخب مصر الأولمبي بقيادة ميكالي تصدر المجموعة الثالثة بـ 7 نقاط، بعد انتصارين على حساب إسبانيا وأوزبكستان، وتعادل أمام الدومينيكان في الجولة الافتتاحية لمنافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024.

حلم "الثالثة" التاريخية يراود المنتخب الأولمبي أمام باراجواي.. طالع التفاصيل من هـــنـــــا

ميكالي يكسر رقمه مع البرازيل

يسير روجيرو ميكالي حتى الآن نحو رحلة تاريخية مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024، بعدما كسر رقمه السابق مع البرازيل على مستوى دور المجموعات.

ميكالي الحاصل على ذهبية ريو دي جانيرو مع منتخب البرازيل الأولمبي، عام 2016، حقق في مرحلة المجموعات 5 نقاط فقط (تعادلين وانتصار)، رغم أن المنافسات كانت تقام في بلاده.

شاهد أهداف وملخص مباراة مصر وإسبانيا

بينما رفقة المنتخب الأولمبي المصري، تدرج في المستوى وحصد 7 نقاط من أصل 9 ممكنة، بالفوز التاريخي أمام إسبانيا والانتصار على أوزبكستان مع التعادل بمواجهة الدومنيكيان.

ميكالي ما بعد المجموعات

ميكالي في مشواره رفقة راقصي السامبا ما بعد مرحلة المجموعات، فاز مرتين في ربع النهائي والسيمي فاينال، ثم حصد الميدالية البرونزية بفضل ركلات الجزاء، وجاءت نتائجه في ريو دي جانيرو كما يلي:

ربع النهائي: الفوز على كولومبيا (2-0).

نصف النهائي: الفوز على هندوراس (6-0).

النهائي: التعادل مع ألمانيا (1-1) ثم الفوز بركلات الجزاء (5-4).

وتقام مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام باراجواي، في تمام الثامنة مساء غد الجمعة، على ملعب مارسيليا، ويلتقي الفائز من هذه المواجهة مع الفائز من لقاء فرنسا والأرجنتين، والتي تقام في العاشرة من مساء الغد أيضًا.

طالع أيضًا:

جميع أخبار أولمبياد باريس اضغط هنا

مواعيد مباريات لاعبي مصر في أولمبياد باريس

لمطالعة جدول الميداليات اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg