جميع المباريات

إعلان

مانشستر سيتي ينفرد بصدارة مجموعته بدوري أبطال أوروبا بفوز متأخر على لايبزيج

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

حقق نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، فوزاً متأخراً على نظيره لايبزيج الألماني، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وأحرز فيل فودين الهدف الأول لمانشستر سيتي في الدقيقة 25، قبل أن يعادل لويس أوبيندا النتيجة في الدقيقة 48، وسجل جوليان ألفاريز الهدف الثاني للسيتي في الدقيقة 84، وأحرز جيريمي دوكو الهدف الثالث في الدقيقة 90+2.

وفي مباراة أخرى بالمجموعة ذاتها، تعادل فريقي سرفينا زافيزدا الصربي مع يانج بويز السويسري بنتيجة (2-2).

وبذلك انفرد مانشستر سيتي بصدارة مجموعته برصيد 6 نقاط، وتوقف رصيد لايبزيج عند 3 نقاط في المركز الثاني، وجاء يانج بويز وسرفينا زافيزدا في المركزين الثالث والرابع على التوالي برصيد نقطة.

تفاصيل المباراة

أهدر مانشستر سيتي فرصة إحراز الهدف الأول في المباراة، بعدما توغل ريكو لويس داخل منطقة الجزاء وسدد ولكن كرته اصطدمت في الدفاع، قبل أن يتابعها فودين بتسديدة ولكن مرت بجوار القائم الأيسر بقليل إلى خارج الملعب.

وتمكن فيل فودين من تسجيل الهدف الأول لفريقه في المباراة عند الدقيقة 25 من عمر المباراة، بعدما لعب ريكو لويس كرة عرضية أرضية، قابلها فودين بتسديدة قوية على يسار حارس مرمى لايبزيج إلى داخل الشباك.

وأهدر هالاند مهاجم مانشستر سيتي فرصة تعزيز النتيجة، بعدما تلقى تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء، أطلق على إثرها تسديدة يسارية ولكن الكرة مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى لايبزيج.

وأضاع هالاند فرصة إحراز الهدف الثاني لمانشستر سيتي في الدقيقة 42 من عمر اللقاء، بعدما انطلق بالكرة بسرعة في الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية ولكن حارس مرمى لايبزيج يتصدى للكرة ببراعة.

واستطاع لويس أوبيندا لاعب لايبزيج من تسجيل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 48 من عمر اللقاء، بعد هجمة مرتدة سريعة حتى داخل منطقة الجزاء، سدد بعدها تسديدة قوية سكنت شباك إيدرسون حارس مانشستر سيتي.

وأهدر فيل فودين فرصة الهدف الثاني لمانشستر سيتي في الدقيقة 62 من عمر اللقاء، بعدما سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكن الكرة اصطدمت بالعارضة العلوية لمرمى لايبزيج.

وتصدى حارس لايبزيج لتسديدة من هالاند على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 64 من زمن المباراة.

وتمكن جوليان ألفاريز من تسجيل الهدف الثاني لمانشستر سيتي في الدقيقة 84 من عمر اللقاء، بعدما تلقى تمريرة بينية على حدود منطقة الجزاء من دوكو، سدد على إثرها تسديدة R2 سكنت شباك حارس لايبزيج.

وأحرز جيريمي دوكو الهدف الثالث في الدقيقة 90+2 من زمن المباراة، بعدما تلقى تمريرة بينية من جوليان ألفاريز، وضعته في انفراد أمام مرمى لايبزيج، ليتمكن من تسديد الكرة في الشباك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن