جميع المباريات

إعلان

"قهروا برشلونة في ليلة تاريخية".. نجوم يد الأهلي يكشفون سر التتويج ببرونزية العالم

احتفل نجوم كرة اليد "رجال" بالنادي الأهلي بحصد الميدالية البرونزية لبطولة العالم للأندية 2024 وذلك على حساب برشلونة.

وحقق الأهلي انتصارًا تاريخيًا على برشلونة بنتيجة 32-29 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة العالم للأندية لكرة اليد والتي أقيمت بالعاصمة الإدارية الجديدة.

شاهد احتفالات لاعبي الأهلي والتتويج بالبرونزية أمام برشلونة من هنا

لا يوجد مستحيل

وأهدى محمد إبراهيم حارس مرمى فريق اليد بالنادي الأهلي في تصريحات له عبر الموقع الرسمي للقلعة الحمراء الفوز بالميدالية البرونزية للجماهير.

وقال إبراهيم: "الجماهير هي التي علمتنا دائمًا أنه لا يوجد مستحيل، وهذا الإنجاز يُضاف إلى سجل إنجازات الأهلي وكرة اليد المصرية، ‏التي أصبحت مصنفة ولها وضع عالمي كبير في السنوات الأخيرة‎".

وأضاف أن الأهلي كان يستحق التواجد في المباراة النهائية بعدما قدم أداءً مميزًا للغاية على مدار مباريات البطولة، إلا أن سوء ‏التوفيق حال بينه وبين النهائي.

وأكمل: "خوضنا مباراة تحديد المركز الثالث بدوافع كبيرة من أجل تحقيق ميدالية برونزية تاريخية ‏على حساب واحد من أفضل أندية العالم والأكثر تتويجًا بلقب البطولة، وهو برشلونة الإسباني‎"‎.

وأكد حارس الأهلي أن اللاعبين لم يتأثروا بخسارة مباراة مرحلة المجموعات أمام برشلونة، نظرًا إلى أن كل مباراة لها ظروفها ‏الخاصة.

واستكمل أن اللاعبين تحدثوا معًا قبل مباراة اليوم وكان لديهم إصرار كبير على تحقيق الفوز، متوجهًا بالشكر لجماهير الأهلي العظيمة ‏على مساندتهم الكبيرة للاعبين‎.‎

شخصية الأهلي وراء التتويج بالبرونزية

ومن جانبه، أكد اللاعب محسن رمضان أن الفوز بالميدالية البرونزية على حساب برشلونة يشكل له واحدة من أسعد اللحظات خلال مسيرته مع الأهلي، خاصة وأنه الإنجاز الأول له ولزملائه اللاعبين على المستوى العالمي.

وأوضح رمضان أن ظهور الأهلي بهذا الأداء الرائع أمام برشلونة بطل أوروبا والعالم والفوز عليه بنتيجة 32 – 29 يؤكد أن مستوى كرة اليد في النادي ومصر بشكل عام أصبح لا يقل عن المستويات العالمية.

وأكد أن شخصية الأهلي وراء هذا الإنجاز والفوز بالبرونزية أمام برشلونة.

وأشاد رمضان بزملائه، مؤكدًا أن فريق الأهلي بأكمله قدم واحدة من أفضل مبارياته أمام برشلونة، واستطاع السيطرة على مجريات اللعب بشكل كبير سواء هجوميًّا أو دفاعيًّا.

الإصرار والعزيمة كلمة السر

وذكر اللاعب عمر خالد "كاستيلو" أن التتويج بالميدالية البرونزية جاء بعد مجهود كبير وعمل شاق قام به اللاعبون منذ بداية البطولة وحتى لقاء اليوم أمام برشلونة.

وقال كاستيلو إن مباراة برشلونة لم تكن سهلة على الإطلاق، خاصة وأنه أحد أفضل أندية العالم، والأكثر تتويجًا باللقب برصيد 5 ‏بطولات، ويمتلك لاعبوه خبرات كبيرة.

وأشار إلى أن إصرار لاعبي الأهلي وعزمهم على حصد الميدالية البرونزية كان كلمة السر في ‏الفوز أمام برشلونة.

وحرص عمر خالد على توجيه رسالة خاصة لجماهير الأهلي، مؤكدًا أنهم كانوا اللاعب رقم 1 في البطولة وهم أصحاب هذا الإنجاز بسبب ‏مساندتهم المتواصلة للفريق، حتى في أصعب اللحظات.‏ 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg