جميع المباريات

إعلان

الصحافة الإيطالية: رونالدينيو يفقد التركيز من جديد

رونالدينيو لاعب ميلان

روما (وكالة الأنباء الإسبانية)- أفادت وسائل الإعلام الرياضية في إيطاليا الجمعة أن النجم البرازيلي رونالدينيو قد بدأ من جديد مرحلة عدم التركيز في المباريات وكذلك تراجع المستوى الجيد الذي ظهر به قبل انطلاق الموسم الحالي.

وذكرت صحيفة (كوريري ديلا سيرا) أن لاعب نادي برشلونة الإسباني السابق عاد من جديد ليوضع تحت عدسات مسئولي ميلان وأنه أحبط مدرب الفريق ومواطنه ليوناردو بالإضافة إلى مالك النادي ورئيس الوزراء الإيطالي سيلفيو برلسكوني، الذي كثيرا ما دافع عنه.

وأضافت أن ليوناردو استبعد رونالدينيو من التشكيل الأساسي الثلاثاء أمام مارسيليا الفرنسي في الجولة الأولى من دوري الأبطال الأوروبي والتي انتهت بفوز ميلان 2-1 خارج أرضه، ليقدم الفريق الإيطالي مستوى أفضل من ذلك الذي وضعه في المركز العاشر بالدوري المحلي.

وبسؤال نائب رئيس النادي أدريانو جالياني عن هذا الأمر قال: "رونالدينيو واحد من أفضل لاعبي ميلان ولو رأى ليوناردو أنه في حالة جيدة، سيدفع به يوم الأحد (أمام بولونيا في الدوري)، وفي حالة العكس سيكون مع البدلاء مثل أي لاعب آخر. رونالدينيو ليس مختلفا عن بقية اللاعبين فهو له نفس المقام سواء أدى بشكل جيد أو سئ".

واختتم جالياني حديثه ناصحا اللاعب البرازيلي بالعودة إلى مستواه المعهود قبل عام مضى واعترف بعدم معرفة ما ينقصه للتألق من جديد.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg