جميع المباريات

إعلان

العودة تكتمل.. فان دايك يضع ليفربول في المقدمة أمام ميلان (فيديو)

فان دايك

فان دايك يرتقي وسط دفاع ميلان

سجل فيرجيل فان دايك، لاعب ليفربول هدف فريقه الثاني، في مرمى إي سي ميلان، بالمباراة التي تجري بين الفريقين ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف إي سي ميلان نظيره ليفربول، في معقله ملعب سان سيرو، بالمباراة التي تجري أحداثها ضمن منافسات الجولة الأولى من مواجهات دوري أبطال أوروبا.

أحرز فيرجيل فان دايك هدف ليفربول الثاني بالدقيقة 41 من عمر وزمن المباراة، ليضع الريدز في المقدمة أمام ميلان وسط حضور كثيف من أنصار الفريق الإيطالي.

وجاء هدف ليفربول الثاني بعد كرة عرضية أرسلها تسيميكاس، من ركلة ركنية، ليرتقي فان دايك ويوجه رأسية قوية إلى داخل شباك مايك ماينان حارس ميلان.

وبادر ميلان بالتفوق في المباراة بعد أن سجل الهدف الأول والذي جاء بعد انطلاقة سريعة من ألفارو موراتا، من الجهة اليسرى ليرسل كرة عرضية، نجح بوليسيتش في توجيهها إلى شباك أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول، بالدقيقة الثالثة من زمن اللقاء.

وتعادل ليفربول بعد أن أرسل ألكساندر أرنولد، كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء من ركلة حرة نفذها اللاعب الإنجليزي، ليوجهها إبراهيما كوناتي، برأسه إلى شباك مايك ماينان حارس إي سي ميلان، قبل أن يسجل فان دايك الهدف الثاني.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg