جميع المباريات

إعلان

التونسي قمامدية: على الإتحادين التونسي والمغربي أن يحذوا حذو مصر

هيكل قمامدية

قمامدية

المغرب (ياللاكورة)

قال الدولي التونسي هيكل قمامدية الذي يلعب حاليا بنادي الصفاقسي أن يأخذ الإتحادان التونسي والمغربي العبرة من الإتحاد المصري لكرة القدم، وكذا الإتحاد الجزائري اللذين وضعا ثقتهما منذ مواسم عدة في المدرب إبن البلد، وباتا يجنيان اليوم ثمار اختياراتهما الصحيحة.

وقال "مستقبل أسود الأطلس ونسور قرطاج بيد أبنائهم .. الضرورة أصبحت تفرض منح الفرصة للأطر الكفء بالبلدين من أمثال الزاكي بادو وفوزي البنزرتي وآخرين، لتسلم مقاليد تدريب منتخباتهما، شريطة تمتيعهما بنفس الامتيازات وظروف العمل التي توفر للمدرب الأجنبي قبل محاسبتهما".

وعبر هيكل قمامدية الذي احترف بكل من فرنسا ورومانيا والخليج العربي، عن أسفه لغياب المغرب وتونس عن مونديال جنوب إفريقيا القادم، مؤكدا أنهما يتوفران على لاعبين مميزين وموهوبين، لكنهم بحاجة لإطار محنك يتمتع بروح وطنية عالية وصادقة يغرس فيهم حب القميص ودلالاته الرمزية، ويتخذوا المنتخب المصري الشقيق قدوة حيث يشرف كل العرب بروح وطنيته واستماتته ودفاعه عن قميص البلد بإيعاز من مدربه الكبير حسن شحاتة.

وتمنى قمامدية في الأخير أن تستعيد الكرتين المغربية والتونسية بريقهما المفقود، وهو حلم يمكن أن يتحقق إذا ما تم وضع الثقة في المدرب المحلي، بدل التعاقد مع مدربين أجانب أعلنوا منذ مدة إفلاسهم على حد قوله.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
موناكو

موناكو

- -
برشلونة

برشلونة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg