جميع المباريات

إعلان

رئيس الاتحاد البوتسواني: وفرنا طائرة من مصر لعودتنا من موريتانيا

منتخب مصر

منتخب مصر

كشف ماكلين ليتشويتي، رئيس اتحاد بوتسوانا لكرة القدم، عن تفاصيل الأزمة التي واجهت منتخب بلاده قبل مباراة منتخب مصر في تصفيات أمم أفريقيا.

وكان من المفترض أن تقام مباراة منتخب مصر مع بوتسوانا في الرابعة عصر الغد الثلاثاء، لكن هناك أزمة لاحقت منتخب بوتسوانا بعد مباراته في الجولة الأولى أمام منتخب موريتانيا حيث لم تصل البعثة في الموعد المحدد بسبب أزمة في حجز تذاكر العودة. (للاطلاع على التفاصيل اضغط هنا)

ولكن أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، مساء اليوم الإثنين، أن الاتحاد الأفريقي أخطره بأن موعد المباراة سيكون في السابعة مساء بتوقيت القاهرة. (للاطلاع على التفاصيل اضغط هنا)

وقال ماكلين ليتشويتي في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس 1: "الأزمة التي حدثت جاءت بسبب أن الطائرة التي نقلت المنتخب البوتسواني إلى موريتانيا كان من المفترض أن تعيده بعد المباراة مباشرة، ولكن هذا لم يحدث لأمور فنية".

وأضاف: "كان علينا البحث عن وسيلة أخرى، ولحسن الحظ نجحنا في توفير طائرة من مصر، ووافقوا أن يعيدوا الفريق إلى بوتسوانا".

وواصل: "المنتخب سيعود إلى (فرانسيس تاون) مباشرة وهي المدينة التي ستستضيف مباراتنا مع منتخب مصر".

وواصل رئيس الاتحاد البوتسواني: "هذا الأمر سيؤثر على اللاعبين، وسيكونوا مرهقون وبالتالي طلبنا تأجيل المباراة لمنح الراحة الكافية للاعبين".

وتابع: "نتحدث دائمًا مع مدرب بوتسوانا، واللاعبون متحمسون للغاية لمواجهة منتخب مصر، وأعتقد أنها ستكون مباراة قوية، وكل شيء يتعلق في النهاية بمصلحة اللاعبين".

وأنهى: "حان الوقت لنفوز على مصر لإثبات أن كرة القدم في بوتسوانا تطورت كثيرا".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg