جميع المباريات

إعلان

بمشاركة عبد المنعم.. نيس يتعادل سلبيًا مع لانس في الدوري الفرنسي

محمد عبد المنعم خلال مباراة لانس ونيس

محمد عبد المنعم خلال مباراة لانس ونيس

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة لانس ونيس، التي شهدت مشاركة المحترف المصري محمد عبد المنعم، في الأسبوع السادس من الدوري الفرنسي، خلال المواجهة التي أقيمت على أرضية ملعب بولار دولولي.

وشارك محمد عبد المنعم في مباراتين مع نيس، ضد أنجيه كبديل، ثم مارسيليا بصفة أساسية، وبعد ذلك لم يشارك في مواجهتي سانت إيتيان بالدوري الفرنسي، وريال سوسيداد في الدوري الأوروبي، قبل أن يعود للظهور مجددًا اليوم مع فريقه في الدوري المحلي.

وكاد لانس أن يفتتح التسجيل مبكرًا في الدقيقة 10، بعد عرضية وصلت إلى مبالا نزولا الذي راوغ مدافع نيس، وسدد كرة قوية تصدى لها الحارس مارسين بولكا، ثم اصطدمت بالقائم.

وتحصل محمد عبد المنعم على بطاقة صفراء في الدقيقة 28 من عمر اللقاء، بعد التحام مع مبالا نزولا.

واستبدل المدرب فرانك هايز، المدافع محمد عبد المنعم بين شوطي اللقاء، ودفع بالبرازيلي المخضرم دانتي بدلًا منه. 

لمشاهدة ملخص لمسات محمد عبد المنعم اضغط هنا

وأكمل لاعبو لانس المباراة منذ الدقيقة 85 بعشر لاعبين، بعد طرد المغربي أنس الزعروري عقب حصوله على الإنذار الثاني ثم البطاقة الحمراء.

وبهذا التعادل رفع نيس رصيده إلى 8 نقاط، يحتل بها المركز الخامس في جدول الترتيب، بينما وصل لانس للنقطة العاشرة ليحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري الفرنسي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أوساسونا

أوساسونا

1 0
برشلونة

برشلونة

19

أوساسونا تسجل.. وجاء الهدف بعد أن أرسل برايان زاراجوزا تمريرة رائعة إلى أنتي بوديمير وأرتقى ولعب الكرة بضربة رأس قوية تهادت إلى داخل الشباك