Advertisement
جميع المباريات

إعلان

تفوق مغربي.. ماذا قدمت صفقات الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي؟

بنتايك

محمود بنتايك لاعب الزمالك

شهدت مباراة الأهلي والزمالك مشاركة اللاعبين الجدد في صفوف الفريقين وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما للمنافسة على لقب كأس السوبر الإفريقي في نسخته رقم 33.

وحسم الزمالك لقب كأس السوبر الإفريقي بعد التفوق بركلات الترجيح (4-3) في المباراة التي انتهى وقتها الأصلي بالتعادل (1-1)، ليتوج الأبيض بلقبه الخامس من البطولة، على أرضية ميدان ملعب المملكة أرينا بالمملكة السعودية.

وشاركت صفقات الأهلي والزمالك خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين، والتي شهدت تواجد لاعب من الأهلي وثلاثي من الزمالك، ووفقًا لموقع سوفا سكور المختص في الإحصائيات فإن الثنائي المغربي يحيى عطية الله ومحمود بنتايك كانا الأبرز خلال اللقاء

صفقات الأهلي أمام الزمالك

يحيى عطية الله

ظهر المغربي يحيى عطية الله، لاعب الأهلي الوافد حديثًا إلى صفوف المارد الأحمر أمام الزمالك، في مباراته الثالثة بقميص الفريق.

شارك عطية الله، في المباراة بشكل كامل على مدار 90 دقيقة، خلال مباراة السوبر الإفريقي التي شهدت ظهوره الأول أمام الزمالك.

نجح عطية الله في تشتيت الكرة 4 مرات، بينما تمكن من الفوز في التحام أرضي من 4 التحامات، وخسم التحام هوائي، وقام بتدخل واحد ناجح على الكرة.

وفقد عطية الله الكرة في 6 مناسبات، بينما قام بمراوغة ناجحة، وبلغت نسبة دقة تمريراته 94% حيث مرر 30 تمريرة صحيحة من 32، وأرسل كرتين طوليتين بنسبة نجاح 100%.

وسدد خلال ركلات الترجيح ركلة لكنه أهدرها بعد أن سددها على يسار محمد عواد، حارس الزمالك الذي تمكن من التصدي للكرة.

صفقات الزمالك أمام الأهلي

محمود بنتايك

خاض المغربي محمود بنتايك وقت المباراة كاملًا 90 دقيقة رفقة الزمالك في ظهوره الأول أمام الأهلي، وذلك خلال لقاء كأس السوبر.

نجح بنتايك في تشتيت كرة وحيدة، ولم يقم بأي تدخلات، بينما فاز في 6 التحامات أرضية من 9 وتفوق في التحام هوائي وحيد، كأكثر لاعب بالمباراة.

ونجح المغربي في مراوغة وحيدة، في الوقت الذي خسر فيه حيازة الكرة 18 مرة، ووصلت نسبة تمريراته الدقيقة إلى 76% بواقع 37 تمريرة ناجحة من 49، وأرسل 4 كرات طولية لم تكن ناجحة.

كونراد ميشالاك

شارك البولندي كونراد ميشالاك، في 27 دقيقة خلال المواجهة أمام الأهلي، وبلغت دقة تمريراته خلال المباراة 83% بواقع 5 تمريرات ناجحة من 6.

ونجح ميشالاك في تسديد كرة وحيدة، ولم ينجح في أي مراوغة من 5 محاولات، وفاز في التحامين من 7 التحامات خلال اللقاء وخسر حيازة الكرة 6 مرات.

عمر فرج

تواجد الفلسطيني عمر فرج، لاعب الزمالك في مباراة السوبر بواقع 14 دقيقة، نجح خلالها في تسديد كرة إلا إنها لم تشكل خطورة على مرمى الأهلي.

وبلغت نسبة دقة تمريرات الفلسطيني 80% بواقع 4 تمريرات ناجحة من 5، وفاز فرج في التحامين وخسر حيازة الكرة مرتين.

طالع أيضًا

ناصر منسي.. من حرمان اللعب إلى بطل لن تنساه جماهير الزمالك (فيديو وصور)

"تقرير بأسباب الخسارة وعقوبات".. يلا كورة يكشف برنامج الأهلي عقب الهزيمة من الزمالك بالسوبر الإفريقي

فلسفة كولر "المحفوظة" تكلف الأهلي السوبر الإفريقي (تحليل)

ركلات الترجيح لا تقوى على كسر الزمالك.. الفارس الأبيض بالعلامة الكاملة لمدة 38 عامًا

المناصفة تحكم العقد الأخير.. الزمالك يُعادل بطولات الأهلي بفضل تميمة الحظ (فيديو)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
نيوكاسل

نيوكاسل

1 1
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

91

عرضية من الجانب الأيسر داخل منطقة الجزاء تصدى لها دفاع نيوكاسل