جميع المباريات

إعلان

الرياضية: هييرو يبدأ مهام عمله كمدير رياضي لنادي النصر السعودي

فرناندو هييرو

هييرو

ذكرت صحيفة الرياضية السعودية، أن الإسباني فرناندو هييرو المدير الفني الأسبق لمنتخب إسبانيا، بدأ مهام عمله كمدير رياضي لنادي النصر السعودي.

وباشر الإسباني فرناندو هييرو، المدير الرياضي لنادي النصر، مهام عمله رسميًّا، بداية من يوم السبت، وفقًا لما كشفت عنه مصادر الرياضية الخاصة.

ووفقًا للمصادر ذاتها، سيكون هييرو هو المسؤول الأول عن كرة القدم بجميع فئاتها، وتشمل مهامه أيضًا اختيار الأجهزة الفنية، والتنسيق مع البرتغالي لويس كاسترو، مدرب الفريق الأول، بشأن مفاوضات اللاعبين الأجانب الذين يرغب النادي في التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وحضر هييرو 56 عامًا مباراة الفريق أمام الهلال، الجمعة، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية الجوهرة المشعة في جدة، التي خسرها بركلات الترجيح 5 - 4.

وجاء هييرو كمدير رياضي لنادي النصر، بتوصية من الإيطالي جويدو فينجا، الرئيس التنفيذي للنادي العاصمي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الفريق الأصفر.

وعمل هييرو مديرًا رياضيًا في نادي ديبورتيفو جوادالاخارا المكسيكي، من أكتوبر 2022 حتى مايو 2024، كما شغل المنصب ذاته في الاتحاد الإسباني لكرة القدم عام 2017، وعمل مساعدًا للإيطالي كارلو أنشيلوتي إبان فترته التدريبية الأولى في ريال مدريد موسم 2014، ومدربًا للمنتخب الإسباني الأول لكرة القدم في مونديال روسيا 2018.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات