جميع المباريات

إعلان

العين الإماراتي يضم الغاني أسامواه جيان بعقد دائم

جيان اسامواه يحتفل بهدف غانا في استراليا

أسامواه يبقى مع العين

رويترز:

قال نادي سندرلاند المنافس في دوري إنجلترا الممتاز لكرة القدم اليوم الجمعة إن مهاجمه الغاني الدولي أسامواه جيان ارتبط بعقد دائم مع نادي العين الإماراتي.

وأكد بيان قصير عبر موقع سندرلاند على الإنترنت أن ارتباط جيان بالعين سيتحول من الإعارة إلى عقد دائم. وكان جيان أُعير إلى النادي الإماراتي في سبتمبر 2011. ولم يكشف النقاب عن مبلغ الانتقال.

وكان جيان (26 عاما) أحرز 11 هدفا خلال 37 مباراة لعبها مع سندرلاند في الدوري والكأس.

وساهم جيان في فوز العين بدوري الإمارات في الموسم الماضي عندما أحرز 22 هدفا في 18 مباراة.

بدوره، أبدى المهاجم "الدولي" جيان في أكثر من مناسبة ارتياحه للأجواء المثالية التي يعيشها مع بطل الدوري الإماراتي في مدينة العين قبل أن ينجح في تحقيق أول بطولة له منذ بداية مسيرته الاحترافية التي كان قد بدأها مع أودينيزي الإيطالي، لتساهم رغبة اللاعب كثيراً في إتمام صفقة انتقاله بصورة نهائية للعين.

يذكر أن أسامواه جيان بدأ مسيرته الكروية مع نادي لبرتي بروفيشينال. وشهد عام 2003 تجربته الاحترافية الأولى مع نادي أودينيزي الإيطالي، وفي عام 2004 انتقل إلى نادي مودينا الإيطالي، وفي عام 2006 عاد إلى نادي أودينيزي الإيطالي. ثم انتقل بعد ذلك إلى رين الفرنسي وسجل معه 18 هدفاً في الموسم الأول، وذلك قبل أن ينتقل إلى نادي سندرلاند الإنجليزي في عام 2010، وفي سبتمبر 2011 ارتبط بعقد إعارة مع العين في صفقة وصفتها وسائل الإعلام بأنها الأفضل قبل انطلاقة الموسم الكروي.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
موناكو

موناكو

0 0
برشلونة

برشلونة

12

لامين كمارا سدد بعد تنفيذ الضربة الحرة ولكن كرته اصطدمت في الحائط البشري

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg