جميع المباريات

إعلان

البروفة الأخيرة قبل اليورو.. سقوط مفاجئ لإنجلترا وفوز مثير لألمانيا (فيديو)

إنجلترا ألمانيا

منتخبا إنجلترا وألمانيا

فشل منتخب إنجلترا في الفوز بمباراته الودية، اليوم الجمعة، في البروفة الأخيرة استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024، في برلين، بينما حقق منتخب ألمانيا فوزًا متأخرًا.

بطولة يورو 2024 تقام خلال الفترة 14 يونيو - 14 يوليو باستضافة عدد من المدن الألمانية، على رأسهم ميونيخ وبرلين.

انتصار مثير

البداية مع مستضيف يورو 2024، حيث إن ألمانيا تعادلت وديًا أمام منتخب اليونان، بنتيجة (1-1)، بالمباراة التي أقيمت على ملعب سيجنال إيدونا بارك.

وسجل يورجوس ماسوراس هدف اليونان في شباك المنتخب الألماني، بالدقيقة 33 من عمر الشوط الأول، بينما أدرك كاي هافيرتز التعادل بالدقيقة 55، نجح باسكال جروس في اقتناص الفوز للألمان بهدف قاتل بالدقيقة 89.

منتخب الماكينات الذي يستضيف يورو 2024، يقع بمجموعة تضم كل من أسكتلندا والمجر وسويسرا، ويقص شريط البطولة بخوض المباراة الافتتاحية، يوم الجمعة المقبل.

وتواجه ألمانيا نظيرتها أسكتلندا في المباراة الافتتاحية، مساء يوم 14 يونيو، ثم المجر يوم الأربعاء 19 يونيو، وتختتم مرحلة المجموعات بمواجهة سويسرا، مساء الأحد 23 يونيو.

سقوط إنجلترا

بينما، منتخب إنجلترا الذي استضاف أيسلندا في البروفة الأخيرة قبل المشاركة في يورو 2024، سقط بنتيجة (0-1) وديًا، على ملعب ويمبلي أمام أنصاره.

يون دجور تورستينسون وقع على الهدف الرائع للضيوف في شباك آرون رامسديل، في الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول.

منتخب الأسود الثلاثة يقع بمجموعة تضم كل من صربيا والدنمارك وسلوفينيا في بطولة يورو 2024، ويخوض أولى لقاءاته مساء الأحد 16 يونيو.

وتبدأ إنجلترا مبارياتها في يورو 2024 بمواجهة صربيا، الأحد 16 يونيو، ثم الدنمارك يوم الخميس 20 يونيو، وتختتم لقاءات مرحلة المجموعات بمواجهة سلوفينيا، مساء الثلاثاء 25 يونيو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن