لا يوجد مباريات اليوم في يورو 2024

جميع المباريات

إعلان

"مباراة مفتوحة وتعادل سلبي".. كيف علّقت صحف فرنسا على التعادل مع هولندا في اليورو؟

هولندا فرنسا

فرنسا وهولندا

فرض التعادل السلبي نفسه على مباراة هولندا وفرنسا التي أقيمت على ملعب ريد بول أرينا في لايبزيج مساء الجمعة، ضمن مواجهات الجولة الثانية لمرحلة المجموعات في يورو 2024.

ويختتم منتخبا فرنسا وهولندا منافسات دور المجموعات في بطولة أمم أوروبا (يورو 2024) بمواجهتين حاسمتين ضد بولندا والنمسا على الترتيب، وذلك في إطار منافسات المجموعة الرابعة.

ونجحت فرنسا وهولندا في تحقيق الفوز في الجولة الأولى، حيث فازت هولندا على بولندا بنتيجة 2-1، بينما انتصرت فرنسا على النمسا بهدف نظيف.

وستحسم الجولة الأخيرة مراكز التأهل في هذه المجموعة، حيث تواجه فرنسا نظيرتها بولندا على ملعب "سيجنال ايدونا بارك" في تمام السابعة مساء يوم الثلاثاء المقبل، بينما تلتقي هولندا بالنمسا على الملعب الأولمبي ببرلين في نفس التوقيت.

واتفقت الصحف الفرنسية على أن غياب كيليان مبابي كان له أثر كبير على أداء المنتخب الفرنسي الذي لم يكن فعالًا بما فيه الكفاية أمام الهولنديين.

وأجمعوا على أن الفريقين قدما مباراة مفتوحة ومثيرة، ولكنها انتهت بتعادل سلبي، مما يجعل مهمة التأهل مفتوحة على مصراعيها في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات.

لو فيجارو: العمل غير المكتمل

علقت صحيفة "لو فيجارو" على المباراة بأن هناك تعادلات تُنسى بمجرد انتهاء المباراة، وأخرى تترك شعورًا بالعمل غير المكتمل.

وصنفت مباراة هولندا وفرنسا ضمن الفئة الثانية، حيث عبرت عن ندب الفرنسيين لافتقارهم إلى الواقعية أمام الهولنديين، الذين سعدوا بتقاسم النقاط.

وذكرت الصحيفة أن المنتخب الفرنسي، الذي حُرم من جهود كيليان مبابي بسبب إصابة في الأنف، لم يكن قاتلًا بما فيه الكفاية على الرغم من صلابته.

وأكدت "لو فيجارو" أن فرصة التأهل ضاعت يوم الجمعة، وستكون المهمة ملقاة على عاتقهم يوم الثلاثاء أمام بولندا، بينما ستواجه هولندا النمسا.

ليكيب: مباراة مفتوحة وتعادل سلبي

من جانبها، وصفت صحيفة ليكيب المباراة بأنها كانت مفتوحة للغاية وانتهت بأول تعادل سلبي في البطولة.

وأشارت إلى أن الفريقين يتصدران المجموعة الرابعة بأربع نقاط لكل منهما من مباراتين.

وأضافت الصحيفة أن غياب كيليان مبابي أثر على فعالية المنتخب الفرنسي، حيث افتقد الفريق الكفاءة في هجماته.

وأبرزت الصحيفة محاولات أنطوان جريزمان المتكررة للتسجيل والتي لم تثمر عن شيء، وأشارت إلى الهدف الملغى لتشافي سيمونز من الجانب الهولندي بداعي التسلل.

لو موند: نتيجة جيدة للأزرق والبرتقالي

أما صحيفة لو موند، فذكرت أن المنتخب الفرنسي، الذي حُرم من خدمات كيليان مبابي المصاب، لم يتمكن من تقديم أداء أفضل من التعادل السلبي أمام هولندا.

وأوضحت أن المنتخب الفرنسي لا يزال في وضع جيد في سباق التأهل إلى دور الـ16 قبل مواجهة بولندا يوم الثلاثاء.

ووصفت الصحيفة المباراة بأنها خالية من الأهداف، واعتبرتها نتيجة جيدة للأزرق والبرتقالي، حيث يتقاسم الفريقان صدارة المجموعة الرابعة بأربع نقاط لكل منهما، مع تواجد الهولنديين في المركز الأول بفارق الأهداف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات