جميع المباريات

إعلان

رئيس فرانكفورت ليلا كورة: مرموش أفضل مهاجم في "بوندسليجا".. ونريد بقائه رغم العروض

عمر مرموش

عمر مرموش

كتب - محمد الجزار

كشف أكسل هيلمان الرئيس التنفيذي لنادي آينتراخت فرانكفورت، عن وجود رغبة قوية لدى النادي لاستمرار النجم المصري عمر مرموش مع الفريق في الموسم المقبل 2024-2025، على الرغم من العروض الكثيرة التي تلقاها في الفترة الماضية.

وانضم مرموش الذي تصل قيمته السوقية إلى 22 مليون يورو إلى فرانكفورت في الميركاتو الصيفي للموسم الماضي، قادما من فولفسبورغ في صفقة انتقال حر بعقد حتى صيف 2027 .

وتألق مرموش بشكل واضح مع الفريق الملقب بالنسور خلال موسمه الأول ، حيث نجح المهاجم المصري في حجز مكانة أساسية في تشكيل فريقه، وتألق بشكل كبير مع الفريق، من خلال مساهمته في 23 هدفا خلال 41 مباراة مع الفريق بمختلف المسابقات حيث سجل 17 هدفا، وصنع 6 أهداف.

وساهم تألق مرموش في اهتمام العديد من الأندية الأوروبية بضمه أبرزها وفقا للتقارير الصحفية ليفربول ونيوكاسل يونايتد وتوتنهام، ووفقا للصحف الألمانية قد توافق إدارة فرانكفورت على بيع مرموش بمبلغ 50 أو 60 مليون يورو .

وقال هيلمان في تصريحات خاصة لـ "يلا كورة": لا استطع التحدث في تفاصيل العروض التي تلقيناها من أجل الاستغناء عن خدمات عمر مرموش، ولكني أؤكد أنه أفضل مهاجم في بوندسليجا على الإطلاق، وقدم مستويات جيدة مع فولفسبورج الذي كان يلعب له قبل فرانكفورت ومنذ قدومه إلينا وهو يقدم مستويات متميزة كذلك".

وأضاف: "هو شاب رائع ويعمل بلا كلل ولا ملل وهداف ممتاز لذلك نحن نقدره كثيرًا ونريد الإبقاء عليه في الفريق".

وأمضى مرموش الذي يمتاز بقدرته على اللعب في مختلف المواقع الهجومية 6 سنوات في نادي فولفسبورج، خاض خلالها 46 مباراة، بينما يملك في رصيده الدولي 17 مباراة مع منتخب الفراعنة، سجل فيها أربعة أهداف، وكان ظهوره الأول في الدوري الألماني مايو 2020.

وخلال الفترة التي قضاها في فولفسبورج، خاض مرموش تجربتين على سبيل الإعارة، حيث لعب لنادي سانت باولي في الدرجة الثانية خلال النصف الثاني من موسم 2020-2021، ونجح في تسجيل سبعة أهداف وتقديم ثلاث تمريرات حاسمة في 21 مباراة، قبل أن يُعار إلى شتوتجارت في موسم 2021-2022، حيث خاض 21 مباراة في مسجلاً ثلاثة أهداف مقابل خمس تمريرات حاسمة.

كما كان مرموش في التشكيلة الأساسية لمنتخب مصر خلال نهائي كأس الأمم الأفريقية في فبراير 2022، الذي توج خلالها منتخب السنغال باللقب على حساب الفراعنة بركلات الترجيح.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن