جميع المباريات

إعلان

تشواميني يعتذر بعد رحلة باريس.. ويتحدث عن حلم التتويج بكأس العالم للأندية

أوريلين تشواميني

أوريلين تشواميني

قدم أوريلين تشواميني، لاعب وسط ريال مدريد، اعتذاره عن سفره إلى مدينة باريس لمشاهدة مباراة NBA التي أقيمت هناك وقت مباراة الفريق ضد فياريال في كأس ملك إسبانيا، يناير الماضي، مشيرًا إلى حلمه في التتويج بلقب كأس العالم للأندية 2022.

ويستعد تشواميني مع ريال مدريد لمواجهة الهلال السعودي غدًا السبت في الرباط في نهائي كأس العالم للأندية.

وتخطى ريال مدريد عقبة الأهلي في الدور نصف النهائي بعد الفوز عليه بنتيجة 4-1 أول أمس الأربعاء.

وقال تشواميني، في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة، "ريال مدريد هو أفضل فريق في العالم، المتطلبات والضغط في هذا الفريق عالٍ جدًا، سفري إلى باريس لمشاهدة مباراة NBA التي أقيمت هناك وقت مباراة الفريق ضد ريال مدريد كان خطأً، أعتذر عنه، لكني مازلت صغيرًا، ولن أفعل ذلك في العام المقبل".

وغاب تشواميني عن ريال مدريد منذ مباراة فياريال في الدوري الإسباني يوم 7 يناير، بسبب الإصابة.

ولم يلعب تشواميني مع ريال مدريد بطولة كأس السوبر الإسباني التي أقيمت في السعودية، ولا ومباراتي فياريال وأتلتيكو مدريد في بطولة الكأس، وكذلك مباراتي أتلتيك بيلباو وريال سوسيداد في الدوري.

وعاد لاعب الوسط الفرنسي للمشاركة من جديد في مباراة فالنسيا في الدوري.

واستغل تشواميني غيابه عن الملاعب، وسافر إلى باريس لمتابعة إحدى المباريات التي نظمتها رابطة NBA هناك، في نفس يوم مباراة الفريق الملكي ضد فياريال في الكأس، ما أثار غضب الجماهير.

وعن مباراة الهلال، رد تشواميني "أن أصبح بطلًا لكأس العالم للأندية مع ريال مدريد هو حلم لي".

وعن العنصرية في كرة القدم، علق "إنها مشكلة عامة في المجتمع، سواء كنت أسود أو أبيض أو أيًا كان، يجب أن يتخذ المسؤولون إجراءات حاسمة تجاه هذه التصرفات".

وبسؤاله عن زميله فينيسيوس جونيور الذي يتعرض للعنصرية، رد "إنه بخير، نعلم أن هناك لحظات صعبة في كرة القدم أمام الخصوم وجماهيرهم، نحن معه، والمهم أن يركز على كرة القدم ويظهر مستواه الرائع".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg