جميع المباريات

إعلان

فوز مفاجئ وإنذار أوروبي للبطل.. زلزال ليل أمام ريال مدريد بعيون العالم

كيليان مبابي ونجوم ريال مدريد

حسرة لاعبي ريال مدريد

سلطت الصحف العالمية الضوء على الهزيمة التي تلقاها فريق ريال مدريد من نظيره فريق ليل الفرنسي في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وانتصر ليل على ريال مدريد مساء أمس الأربعاء، بنتيجة 1-0 في لقاء شهد إثارة كبيرة من جانب الفريق الملكي الذي يحمل لقب هذه البطولة، إلا أن جوناثان ديفيد أهدى فريق ليل الثلاث نقاط.

للتعرف على ما حدث في المباراة بالتفصيل اضغط هنا

ريال مدريد لا يزال يعاني من النتائج السيئة في الفترة الأخيرة، فقبل أيام قليلة وبالتحديد يوم الأحد الماضي تعادل مع فريق أتلتيكو مدريد في الديربي بنتيجة 1-1، في بطولة الدوري الإسباني.

ويأتي ذلك رغم الأداء الجيد الذي قدمه أبناء الإيطالي كارلو أنشيلوتي، في مباراة الجولة الأولى لدوري الأبطال أمام شتوتجارت الألماني والتي شهدت انتصار ريال مدريد بنتيجة 3-1.

هزيمة ريال مدريد بعيون العالم

ذا جارديان.. فوز مفاجئ

ووصفت صحيفة "ذا جارديان" الإنجليزية، الفوز الذي حققه فريق ليل على ريال مدريد بأنه مفاجئ للجميع، لتنتهي مسيرة الـ14 مباراة متتالية دون هزيمة في المسابقة المحببة له، والمتوج بها برصيد 15 مرة.

وأضافت أن هزيمة ليل لم تكن أكبر الخسائر التي تلقاها ريال مدريد، فقد دمر الفريق الفرنسي الرقم القياسي للبطل، حيث توقفت مسيرة الـ36 مباراة دون هزيمة التي حققها ريال مدريد في جميع المسابقات، كما أنها أول هزيمة له منذ يناير الماضي.

ديلي ميل.. انتهت المسيرة الخالية من الهزائم

وركزت الصحيفة الإنجليزية على الرقم القياسي الأخر الذي تم إهداره بسبب ركلة جزاء لفريق ليل في بطولة دوري الأبطال، حيث أكدت أن هذه الهزيمة أنهت مسيرى الـ14 مباراة متتالية لريال مدريد دون هزيمة في البطولة الأوروبية.

وأضافت أن الإصابة التي تعرض لها ميليان مبابي الأسبوع الماضي حرمته من التواجد أساسيا مع فريق ريال مدريد أمام ليل، لذلك شعر بالإحباط من تلك الهزيمة.

وأنهت أن أصحاب الأرض "فريق ليل" تركوا الاستحواذ لريال مدريد لكن لعبوا على ردة الفعل بشكل جيد مما جعلهم ينهون المباراة لصالحهم، ورغم أن أنشيلوتي دفع بالثنائي مبابي ولوكا مودريتش بدلا من إندريك وميليتاو إلا أن ليل صمد للنهاية وحقق الفوز.

ذا صن.. شقيق مبابي يقود احتفالات ليل

وقالت الصحيفة الإنجليزية إن الشقيق الأصغر لكيليان مبابي، لاعب ريال مدريد، هو من قاد الاحتفالات لنادي ليل بعد الفوز المفاجئ على الفريق الملكي.

وأشارت الصحيفة إلى أن تقنية الفيديو قررت في الوقت بدل الضائع من نهاية الشوط الأول، أن تمنح فريق ليل فرصة للتقدم إثر لمس كامافينجا الكرة بيده داخل منطقة الجزاء، وسددها ديفيد جوناثان بقوة في الشباك.

وأنهت أن كيليان مبابي العائد من الإصابة التي تعرض لها في الفخذ لم ينجح في معادلة النتيجة، بل وشاهد شقيقة قائدا لاحتفالات ليل بالفوز على الفريق الإسباني.

ليكيب.. عودة محبطة لمبابي

وقالت الصحيفة الفرنسية إن ليلة عودة كيليان مبابي من الإصابة التي تعرض لها في الأسبوع الماضي، كانت محبطة للغاية إثر الهزيمة التي تلقاها فريقه أمام ليل.

وأضافت أن مهاجم ريال مدريد عاد بعد عشرة أيام من إصابته في أوتار الركبة اليسرى، للعب مرة أخرى، حيث شارك كبديل أمام ليل في دوري أبطال أوروبا بعد وقت قصير من نهاية الشوط الأول، لكن من الواضح أنه كان يفتقر إلى التوازن داخل أرضية الملعب.

آس.. إنذار أوروبي

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن الأندية الإسبانية قدمت أداءً متواضعا في مباريات الجولة الثانية لدوري أبطال أوروبا.

وأظهرت الصحيفة الترتيب العام لفرق دوري الأبطال بعد نهاية الجولة الثانية والتي جاءت كالتالي: برشلونة في المركز الـ16، ريال مدريد في المركز الـ 17، أتلتيكو مدريد جاء في المركز الـ23، وجيرونا في المركز الـ30.

وأشارت إلى أنه في المجمل الفرق الإسبانية جمعت 9 نقاط من أصل 24 نقطة في يومي اللعب بواقع 37% وهو معدل أقل من الفرق الإيطالي (50%)، والفرق الألمانية (53%)، والفرق الفرنسية (66%).

موندو ديبورتيفو.. ليل يضرب ريال مدريد الكارثي

ولم تتحدث الصحيفة الإسبانية عن الأداء الكارثي لريال مدريد في مباراة ليل فقط، بل أكدت أن الفريق الملكي يعاني من هذا السوء منذ بداية الموسم الحالي بالتحديد.

وأضافت أن الفريق الفرنسي أظهر بعض العيوب في ريال مدريد الذي فشل في الوصول لمرمى ريال مدريد وتسجيل هدف التعادل على أقل تقدير.

وأنهت أن فريق أنشيلوتي يظهر عليه الإرهاق منذ بداية الموسم رغم الأسماء القوية التي يمتلكها والتدعيمات التي ضمها في فترة الانتقالات الأخيرة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg