جميع المباريات

إعلان

#يلا_سوبر.. الأهلي "الحالي" لا يعرف الطريق لمرمى الزمالك بالسوبر

احمد حسن مكي

أحمد حسن مكي


يخوض الأهلي والزمالك مباراة السوبر المصري غدا الخميس على استاد هزاع بن زايد في إمارة العين بالإمارات العربية المتحدة، وهي التجربة الأولى خارج التي تقام بها تلك المباراة خارج مصر.

ويبحث الأهلي عن فوز شرفي يحقق به بطولة يمكن من خلالها تهدئة الجماهير على الرغم من عدم الفوز بالدوري أو الكأس خلال الموسم المنصرم.

وسيكون لاعبو الأهلي أمام تحدي وهو أنهم لم يسبق لأي منهم معرفة الطريق نحو شباك الزمالك خلال المواجهات السابقة بالمسابقة سواء بقميص الأهلي أو من بقميص أي فريق آخر.

وعلى الطرف الآخر كان أحمد حسن مكي مهاجم الزمالك قد تمكن من تسجيل هدف في مرمى الأهلي عندما كان لاعبا في حرس الحدود وأتي الهدف عام 2008 في لقاء انتهى لصالح الفريق الساحلي بنتيجة 2-0.

لكن اللاعب الوحيد في صفوف الأهلي الذي سبق أن سجل في السوبر بشكل عام كان عبد الله السعيد الذي أحرز هدف التقدم للأحمر في بطولة 2012 التي أقيمت أمام انبي، فيما لم يمتلك الزمالك أي لاعب في صفوفه سجل هدف في السوبر بقميص الفريق.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
موناكو

موناكو

1 0
برشلونة

برشلونة

17

جاء الهدف بعدما تسلم أكليوش الكرة وتوغل داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية أرضية على يسار الحارس شتيجن داخل الشباك معلنا عن الهدف الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg