جميع المباريات

إعلان

بعد 81 يومًا من إصابته.. معلول يخوض تدريبات الجري حول الملعب

علي معلول

علي معلول - ظهير الأهلي

شهدت تدريبات النادي الأهلي مساء اليوم الأربعاء، خوض التونسي علي معلول، الظهير الأيسر، تدريبات حول الملعب، لأول مرة منذ إصابته أمام الترجي التونسي في دوري الأبطال.

وأشار الموقع الرسمي للأهلي عبر شبكة الإنترنت، إلى أن الثنائي علي معلول وعمرو السولية واصلا أداء برنامج العلاج الطبيعي بالجري حول الملعب.

ومنذ تعرض معلول لإصابة قطع جزئي في وتر أكيليس، ولم يشارك إلا في عمليات التأهيل فقط، لتكون هذه المرة الأولى للاعب التونسي التي يخوض فيها تدريبات الجري حول الملعب بعد غياب 81 يومًا.

وكانت مباراة الأهلي والترجي التي أقيمت في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، قد لُعبت يوم 18 مايو 2024، في لقاء انتهى بالتعادل السلبي دون أهداف، على ملعب حمادي العقربي برادس.

وفي مباراة الإياب انتصر الأهلي على الترجي التونسي بهدف دون رد، في لقاء أقيم على استاد القاهرة الدولي، وشهد تتويج الفريق الأحمر باللقب الـ 12 في تاريخه.

ولعب الظهير التونسي الذي انضم في يوليو 2016، مع النادي الأهلي حتى الآن 287 مباراة بواقع 25091 دقيقة، سجل خلالهم 51 هدفًا، وقدم 83 تمريرة حاسمة.

وتوج صاحب الـ 34 عامًا بـ 20 بطولة مع النادي الأهلي كالتالي: "5 ألقاب دوري أبطال أفريقيا، 4 ألقاب كأس مصر، 5 ألقاب كأس السوبر المصري، 4 ألقاب دوري أبطال أفريقيا، لقبان كأس السوبر الأفريقي"، بالإضافة إلى حصوله على لقب أفضل هداف في كأس العالم للأندية موسم 2023-24.

ولعب علي معلول مع الأهلي في الموسم الحالي 2023-24، 29 مباراة بواقع 2469 دقيقة، سجل خلالهم هدفين، وقدم 8 تمريرات حاسمة "وفقَا لموقع ترانسفير ماركت".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg