جميع المباريات

إعلان

"ياسر إبراهيم الناجي الوحيد".. إصابة أشرف داري تثير قلق "دفاع" الأهلي في التوقف الدولي

داري

أشرف داري لاعب الأهلي الجديد

أظهرت فترة التوقف الدولي عن أزمة في دفاع النادي الأهلي رغم قدوم الفريق الأحمر على مباراتين هامتين أمام جور ماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة جور ماهيا الكيني مساء يوم الأحد المقبل، ضمن مباريات ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري الأبطال، علما بأن مباراة الإياب ستلعب يوم السبت الموافق 21 سبتمبر الجاري.

وبعدها يلعب الأهلي في بطولة السوبر الأفريقي مع غريمه التقليدي نادي الزمالك في لقاء يقام يوم 27 سبتمبر الجاري، في المملكة العربية السعودية.

قلق في دفاع الأهلي

ولكن فترة التوقف الدولي الحالية أكدت أن الأهلي يواجه أزمة في مركز قلب الدفاع بعد تعرض الثنائي رامي ربيعة وأشرف داري لإصابة مع منتخب مصر والمغرب.

وكان رامي ربيعة قد ترك مباراة منتخب مصر الأول مع كاب فيردي في الدقيقة 79 بعدما سقط على أرضية الملعب بمفرده، متأثرا بإصابة عضلية، وكشف "يلا كورة" بعد ذلك معاناته من إصابة في العضلة الخلفية. (للاطلاع على التفاصيل اضغط هنا)

يُشار إلى أن إصابة رامي ربيعة ليست قوية بالأخص بعدما سافر مع بعثة منتخب مصر إلى بوتسوانا في الجولة الثانية من تصفيات أمم أفريقيا، وقرار مشاركته سيعود للمدير الفني حسام حسن.

ونفس الأمر للمغربي أشرف داري، مدافع الأهلي القادم من نادي بريست الفرنسي، الذي تعرض لإصابة قبل قليل مع منتخب المغرب وقبل مواجهة الأسود لمباراة ليسوتو في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 المقرر إقامتها في المغرب. (لمشاهدة لحظة إصابة أشرف داري اضغط هنا)

ومن المنتظر أن يتابع الأهلي حجم إصابة أشرف داري فور عودته من معسكر منتخب المغرب.

وسبق وأكد مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة، أن يوسف أيمن القادم من نادي الدحيل القطري، كان قد تعرض لإصابة بالفعل في تدريبات الأهلي لكنه جاهز بنسبة كبيرة لقيادة خط دفاع الفريق الأحمر أمام جور ماهيا الكيني. (للاطلاع على التفاصيل اضغط هنا)

ورغم أن كل المؤشرات تؤكد تعافي الثنائي رامي ربيعة ويوسف أيمن من الإصابة بشكل كبير، إلا أن الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر، سيكون في أزمة حقيقية، بالأخص بسبب إصابة جميع قلوب الدفاع باستثناء ياسر إبراهيم، بالإضافة إلى أن إصابة أشرف داري لم يتم الإعلان عن تفاصيلها حتى الأن.

الأهلي يملك حاليا في مركز قلب الدفاع كلا من: "رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أشرف داري، يوسف أيمن". للتعرف على قائمة الأهلي الأفريقية بالكامل اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg