جميع المباريات

إعلان

إبراهيم حسن: حققنا أداء ونتيجة جيدة في ظروف صعبة.. والجهاز الفني تحمل ضغوط كثيرة

إبراهيم حسن

إبراهيم حسن

أكد إبراهيم حسن مدير منتخب مصر، أن "الفراعنة" حققوا أداء ونتيجة جيدة أمام منتخب كاب فيردي في ظل الظروف الصعبة، مشيراً إلى أن الجهاز الفني للمنتخب تحمل ضغوط كثيرة.

وافتتح منتخب مصر مشواره في تصفيات أمم أفريقيا 2025 بالفوز على كاب فيردي بنتيجة 3-0 في اللقاء الذي أقيم، مساء أمس الجمعة.

وقال إبراهيم حسن في تصريحات عبر قناة "اون تايم سبورتس 1": "الحمد لله حققنا أداء ونتيجة محترمة في ظروف صعبة، وهذا جاء بسبب العمل الجيد الذي يقدمه حسام حسن رغم الظروف التي يعاني منها المنتخب".

وأضاف: "اللاعبون المحترفون أفضل بالتأكيد لأنهم قاموا بعمل فترة إعداد جيدة، والمشكلة كانت في باقي اللاعبين، وأن نستطيع تخطي كل هذه الظروف والضغوط فهذا كرم كبير من عند الله".

وأتم إبراهيم حسن تصريحاته: "حسام حسن والجهاز الفني استحملوا ضغوط كثيرة، نحن خائفين على اللاعبين وشاهدنا ذلك عندما تعرض بعضهم لإصابات في نهاية المباراة، لأنهم لم يخوضوا سوى تمرينتين فقط ولم يتدربوا مع أنديته خصوصا هؤلاء اللاعبين الموجودين في مصر".

جدير بالذكر أن منتخب مصر يستعد لمواجهة نظيره بوتسوانا، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات أمم أفريقيا 2025.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg