جميع المباريات

إعلان

هدف عالمي من ديانج وبصمة كريستو الأولى.. ماذا قدم معارو الأهلي في الموسم الجديد؟

ديانج

أليو ديانج - لاعب وسط نادي الخلود

أعلن النادي الأهلي فور نهاية الموسم الماضي 2023-24 رحيل 3 لاعبين على سبيل الإعارة وهم التونسي محمد الضاوي "كريستو"، المالي أليو ديانج، وأحمد عبد القادر.

وانتقل بالفعل كريستو إلى نادي الصفاقسي التونسي، فيما يلعب أحمد عبد القادر مع فريق قطر القطري، وانضم أليو ديانج إلى نادي الخلود السعودي.

وقبل خروج كل لاعب على سبيل الإعارة من الأهلي سنوضح ما قدموه بالأرقام:

1- أليو ديانج... لعب 213 مباراة، سجل 7 أهداف وقدم 11 تمريرة حاسمة.

2- محمد الضاوي كريستو.. لعب 15 مباراة دون أن يسجل وقدم تمريرة حاسمة واحدة.

3- أحمد عبد القادر.. لعب 113 مباراة سجل 20 هدف وقدم 12 تمريرة حاسمة.

وبعد انتقال أليو ديانج من الأهلي إلى الخلود على سبيل الإعارة، لعب 3 مباريات، لم يسجل أو يصنع أمام الاتحاد والرياض في الجولة الأولى والثانية للدوري السعودي.

بل سجل ديانج هدفًا عالميًا أمام فريق العروبة في اللقاء الذي أقيم اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة الثالثة للدوري السعودي 2024-25. (لمشاهدة الهدف اضغط هنا)

أما محمد الضاوي "كريستو" فلعب مباراتين فقط مع فريق الصقاقسي التونسي، الأولى كانت أمام فريق المستقبل الرياضي بقابس ضمن مباريات الدوري التونسي في لقاء انتهى بنتيجة 2-2.

وشارك كريستو لمدة 70 دقيقة أمام المستقبل الرياضي، دون أن يسجل أو يصنع، بل نجح كريستو في قص شريط أهدافه مع الصفاقسي أمام فريق روكينزو البوروندي في ذهاب دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية بعد مرور 14 دقيقة فقط من بداية المباراة. (لمشاهدة الهدف اضغط هنا)

أما اللاعب الثالث هو أحمد عبد القادر، الذي انتقل إلى فريق قطر القطري في موسم 2024-25، لعب حتى الآن مع فريقه الجديد مباراتين فقط سجل خلالهم هدفين دون أن يقدم أي تمريرات حاسمة.

عبد القادر بدأ تسجيل الأهداف في مباراة الشمال التي أقيمت يوم 22 أغسطس الماضي، ضمن مباريات الجولة الثالثة لدوري نجوم قطر، (لمشاهدة الهدف اضغط هنا) ومن ثم سجل الهدف الثاني له أمام فريق الشحانية في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات كأس نجوم قطر في لقاء أقيم يوم 7 سبتمبر الجاري.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg