جميع المباريات

إعلان

"لم يضربونا كثيرا".. كيف جاءت ردود الفعل الكينية على ثلاثية الأهلي أمام جور ماهيا؟

الأهلي

الأهلي

سيطرت حالة من الحزن على وسائل الإعلام الكينية، بعد الهزيمة التي تلقاها فريق جور ماهيا الكيني أمام الأهلي في ذهاب دور الـ 31 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وانتصر الأهلي مساء اليوم الأحد، أمام جور ماهيا بنتيجة 3-0، ضمن مباريات ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري الأبطال، ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب يوم السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي.

لمشاهدة ما حدث في المباراة بالتفصيل اضغط هنا

ماذا قالت صحف كينيا؟

" mozzart".. الأهلي ينهي آمال جور ماهيا

وركزت الصحيفة الكينية على الهزيمة الثقيلة التي تلقاها جور ماهيا من الأهلي، وبالتالي فإن على الفريق الكيني عمل كل شيء لا يمكن تصوره في القاهرة من أجل إقصاء حامل اللقب.

وأضافت أن آمال جور ماهيا انتهت بعد نتيجة مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب  نيايو الوطني، وعلى الرغم من أن الأهلي كان الضيف في مباراة اليوم، إلا أن فريق جور ماهيا تعرض لانتكاسة كبيرة.

وتترك هذه الهزيمة فريق المدرب ليو مارتن نيفا أمام مهمة شاقة في إنعاش آماله الضئيلة في استاد القاهرة الدولي بعد أسبوع، عندما يلتقي الفريقان في مباراة الإياب.

"Nation".. أحلام جور ماهيا مهددة

وأوضحت الصحيفة أن الأهلي رغم أنه كان الضيف في لقاء الليلة، وتسلح بجماهيره التي حضرت المباراة لدعمه إلا أنه تلقى هزيمة قاسية.

وأشارت الصحيفة إلى أنه حضر أكثر من 20 ألف متفرج في مباراة الليلة، وألقى المدرب مارتينز نيفا، اللوم على لاعبي فريقه بعد الأخطاء القاتلة التي وقعوا فيها أمام الأهلي.

الحساب الرسمي

في حين تناول الحساب الرسمي لنادي جور ماهيا الكيني عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، الهزيمة بشكل مختلف، حيث سخر من نتيجة المباراة بشكل "كوميدي".

ونشر الحساب الرسمي لفريق جور ماهيا، صورة ملاكم تلقى ضربة قاضية وعلق عليها: "الجولة الأولى.. نهاية المباراة.. جور ماهيا 0-3 الأهلي، لم يضربونا كثيرًا، وننتظر مباراة الإياب في مصر"، هذه السخرية حصدت عددًا كبيرًا من التفاعل الكوميدي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg