جميع المباريات

إعلان

بعد استبعاد إمام عاشور.. ثنائي بدور مزدوج في منتخب مصر

إمام عاشور

إمام عاشور بقميص منتخب مصر

يستعد منتخب مصر الأول لمباراتي كاب فيردي وبوتسوانا، في إطار التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية 2025، في المغرب.

منتخب مصر يستعد لمواجهة كاب فيردي، في العاشرة مساء غد الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، ثم يخرج لملاقاة بوتسوانا خارج الديار، يوم الثلاثاء المقبل، وذلك في إطار تصفيات كأس أمم أفريقيا.

وكشف مصدر ليلا كورة أن الجهاز الفني للمنتخب قرر عدم استدعاء بدلاء لتعويض الثنائي إمام عاشور المصاب، ومحمد عبد المنعم الذي اعتذر عن عدم الانضمام بالمعسكر الحالي. طالع التفاصيل

وعقب إصابة إمام عاشور واستبعاده من معسكر منتخب مصر، أصبح هناك مقعد شاغر في وسط الملعب، ليصبح هناك ثنائي له دور مزدوج خلال المعسكر الحالي.

قائمة منتخب مصر تضم الثنائي أحمد نبيل كوكا ومحمد شحاتة، وكلاهما مركزه الأساسي في وسط الملعب، لكن تواجدهما خلال المعسكر الحالي كان لاعتبارهما بدلاء في مركزي الظهير الأيمن والأيسر، وذلك لتواجد محمد هاني ومحمد حمدي فقط.

إلا أن إصابة إمام عاشور تجعل لهذا الثنائي دورًا مزدوجًا في قائمة منتخب مصر، حيث قد يضطر حسام حسن، المدير الفني للفراعنة، للاعتماد على أحدهما في منطقة الوسط، الذي يضم حاليًا: محمد النني، حمدي فتحي، مروان عطية وناصر ماهر فقط.

ويعد إمام عاشور أحد الركائز الأساسية التي كان يعتمد عليه حسام حسن في تشكيل منتخب مصر الأساسي، وبعد إصابته واستبعاده، أصبح مكانه شاغرًا وقد يكون لكوكا أو شحاتة دور في تعويضه.

وكان الثنائي أحمد نبيل كوكا ومحمد شحاتة قد لعبا في مركزي الظهير الأيسر والأيمن مع فريقيهما الأهلي والزمالك في وقت سابق، قبل أن يؤديا الدور نفسه لظروف استثنائية مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg