جميع المباريات

إعلان

تقارير: ليفربول يضع عينه على لاعب ريال مدريد لتعويض صلاح

صلاح

محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن وجود رغبة من جانب نادي ليفربول للتعاقد مع الجناح البرازيلي رودريجو من أجل تعويض رحيل محمد صلاح المحتمل.

ومن المقرر أن ينتهي عقد صلاح - 32 عامًا - مع ليفربول بنهاية الموسم الجاري، حيث يحق لقائد منتخب مصر التوقيع لأي نادٍ دون العودة لناديه مع انطلاق فترة الانتقالات الشتوية.

وذكر موقع "teamtalk" الإنجليزي، أن إدارة ليفربول ترغب في شراء عقد رودريجو - 23 عامًا - خاصة أن اللاعب يواجه صعوبة المشاركة بعد التعاقد مع النجم الفرنسي كليان مبابي في الصيف الماضي.

ونقل الموقع الإنجليزي تصريح سابق من المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي حول مستقبل رودريجو مع ريال مدريد، قائلاً :"يمكن أن يغادر لأنه فقد أهميته".

ورغم تعاقد ريال مدريد مع مبابي وقلة فرص رودريجو من حيث المشاركة، إلا أن هذا لم يمنع "الميرنجي" من المطالبة بأموال ضخمة للموافقة على رحيل اللاعب والذي يرتبط بعقد حتى صيف 2028.

وتقدر إدارة ريال مدريد سعر رحيل رودريجو إلى أي نادٍ بقيمة 92 مليون جنيه إسترليني (110 ملايين يورو)، وهذا ما يجعل الصفقة صعبة بالنسبة لليفربول خاصة أن اللاعب يرغب في الاستمرار بنادي العاصمة الإسبانية.

وشارك البرازيلي الشاب رودريجو في 11 مباراة بواقع (771 دقيقة)، في مختلف المسابقات سواء محلية أو أوروبية، ليسجل ثلاثة أهداف كما صنع هدفين.

في المقابل، يعيش صلاح موسمه الأخير مع ليفربول، حيث سبق وأن أدلى هداف "الريدز" رغبته في البقاء مع النادي الإنجليزي، إلا أن إدارة ناديه لم تدخل في مفاوضات رسمية من أجل التجديد.

صلاح ليس اللاعب الوحيد الذي ينتهي عقده مع ليفربول في الصيف المقبل، إنما أيضًا المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، والظهير الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد.

جدير بالذكر أن تقارير صحفية ألمانية ربطت الدولي المصري عمر مرموش هداف فريق آينتراخت فرانكفورت والدوري الألماني للانتقال إلى ليفربول لتعويض رحيل محمد صلاح.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg