جميع المباريات

إعلان

سليمان: بيراميدز علامة استفهام في الكرة المصرية.. هناك تشدد مع الزمالك.. وأعطيت درسًا للجميع

سليمان

أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك

أطلق أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، العديد من التصريحات النارية حول وضعية نادي بيراميدز، قائلاً :"هناك علامة استفهام كبيرة على نادي بيراميدز".

وجاءت تصريحات أحمد سليمان عبر شاشة "إم بي سي مصر"، قائلاً :"هناك مشكلة في التعاقدات الداخلية (لو رفعنا سماعة التليفون) على بعض الأندية يكون هناك تشدد ومن بينها بيراميدز".

وأضاف :"بيراميدز علامة استفهام كبيرة في الكرة المصرية، (لاعبين راحت وادفنت هناك)، حتى من الناحية الاقتصادية يتم دفع الكثير من الأموال والدخل ليس بالكبير".

وجاء هذا التعليق ردًا على قيام نادي بيراميدز بالتعاقد مع الجناح النيجيري صديق إيجولا على سبيل الإعارة مقابل رحيل أربعة لاعبين إلى نادي سيراميكا كليوباترا.

وواصل سليمان انتقاده لسياسة بيراميدز الإدارية، قائلاً :"(أول لما أقول السلام عليكم) عند نادي بيراميدز يكون الرد لا".

وتابع :"هناك أندية محرجة توافق على رحيل لاعبيها للأهلي بعدما قالت لا لنادي الزمالك".

وأكمل :"للأسف أندية الشركات تحولت لأندية (مشعجة) يملكها شخص واحد فقط، سبق وأن طلبت من أشرف صبحي (وزير الشباب والرياضة) بإعادة الأندية الشعبية".

ووجه عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، رسالة لإدارات الأندية المصرية، قائلاً :"أنا أعطيت درسًا للكرة المصرية من خلال التعاقد مع لاعبين سواء تحت السن أو فوق السن بربع ثمن اللاعبين المصريين (وهما مش قادرين يحترفوا)".

واختتم :أندية الشركات بتصرف 300 مليون جنيه والعائد 5 جنيه (مش فاهم)، وعند طلب أي لاعب يتم الرفض (مش فاهم)".

ويستعد فريق الزمالك حاليًا لخوض منافسات بطولة السوبر المصري والذي سيقام في العاصمة الإماراتية "أبو ظبي" بداية من فترة (20 أكتوبر) وحتى (24 من نفس الشهر).

ومن المقرر أن يلعب الزمالك ضد بيراميدز في نصف النهائي يوم الأحد المقبل، في المقابل يواجه الأهلي منافسه سيراميكا كليوباترا في نفس اليوم.

جدير بالذكر أن نادي الزمالك توّج مؤخرًا بلقب السوبر الإفريقي على حساب الأهلي بركلات الترجيح (4-3) بعد نهاية المباراة في الوقت الأصلي بنتيجة (1-1).

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg