جميع المباريات

إعلان

تقارير: بوبيندزا يستعد للظهور الأول مع رابيد بوخارست

أرون بوبيندزا وكلينتون نجي

آرون بوبيندزا

ذكرت تقارير صحفية رومانية، عن تلقي نادي رابيد بوخارست أنباء "عظيمة" على حد وصف الصحيفة، بشأن اللاعب الجابوني أرون بوبيندزا والذي انتقل مؤخرًا في سوق الانتقالات الصيفية.

صاحب الـ28 عامًا، كان قد وقع على عقد انتقاله للزمالك في صفقة انتقال حر، قبل أن يقرر اللاعب عدم تنفيذ العقد والانتقال إلى صفوف الفريق الروماني.

وشهدت الأيام الماضية محاولات من إدارة رابيد بوخارست للحصول على البطاقة الدولية للاعب الجابوني والذي يمتلكها نادي الزمالك، إلى جانب الحصول على تصريح العمل للمشاركة في المباريات بصورة رسمية.

وكشفت صحيفة "digisport" الرومانية، أن أرون بوبيندزا وكلينتون نجي يستعدان للظهور الأول مع فريق رابيد بوخارست في الأسبوع المقبل من منافسات الدوري الروماني.

وسيلعب فريق رابيد بوخارست يوم الإثنين المقبل ضد فارول في إطار الجولة الـ13، وهنا بإمكان فريق رابيد الاستفادة من خدمات بوبيندزا لكتابة المشاركة الأولى مع ناديه الجديد.

ويبتعد فريق رابيد بوخارست عن صراع المقدمة في الدوري الروماني، حيث يحتل المركز الحادي عشر برصيد (13 نقطة)، بفارق عشر نقاط عن جامعة كلوج متصدر المسابقة.

جدير بالذكر أن نادي الزمالك يستعد لتقديم شكوى رسمية ضد اللاعب والنادي الروماني نظرًا لأن الجناح الجابوني لم ينفذ شروط العقد والانتقال لنادٍ آخر.

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg