جميع المباريات

إعلان

دوري الأبطال.. لنس يفرض التعادل على إشبيلية.. وسالزبورج يحرج بنفيكا أمام جماهيره

سالزبورج

سالزبورج

حسمت نتيجة التعادل الإيجابي 1-1، مباراة إشبيلية ولنس، التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الأولى لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وأحرز لوكاس أوكامبوس الهدف الأول لفريق إشبيلية في الدقيقة التاسعة، قبل أن يرد أنجيلو فولجيني بهدف التعادل في الدقيقة 24 لتنتهي المباراة كما انتهى شوطها الأول بالتعادل الإيجابي.

وبهذه النتيجة، يحصد إشبيلية ولنس أول نقطة لهما في المجموعة الثانية، التي تضم أيضًا أرسنال الذي انتصر بنتيجة 4-0 أمام بي اس في في نفس الجولة.

وضمن منافسات المجموعة الرابعة، نجح فريق ريد بول سالزبورج في تحقيق الفوز أمام فريق بنفيكا البرتغالي بنتيجة 2-0، في اللقاء المثير الذي شهد مستوى سيء لأصحاب الأرض.

وسجل روكو شيميتش الهدف الأول في المباراة عند الدقيقة 15، قبل أن يضاعف أوسكار غلوخ النتيجة في الدقيقة 51 لتنتهي المباراة بثنائية نظيفة للفريق الضيف.

واحتل فريق سالزبورج صدارة المجموعة مبكرًا حيث حصد 3 نقاط من هذه المباراة، في حين تواجد إنتر ميلان في المركز الثاني بالمجموعة الرابعة، وذلك بعدما تعادل مع ريال سوسيداد صاحب المركز الثالث، أمال بنفيكا فتواجد في المركز الرابع دون رصيد من النقاط.

أقرأ أيضًا..

خلال 28 يومًا.. قطار عمرو وردة يصل لرابع محطاته بين قارتين

أنشيلوتي: يونيون برلين لم يترك لنا مساحة.. وريال مدريد يؤمن حتى اللحظة الأخيرة

لا يخسران معه وظهور أفريقي نادر.. ماذا قدم حكم مباراة الزمالك وبيراميدز؟

فاطمه سامورا: لا يجب تكرار ما حدث من رئيس الاتحاد الإسباني

نائب رئيس إشبيلية: روبياليس لا يستحق تمثيل إسبانيا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg