جميع المباريات

إعلان

تريبير يعلن اعتزاله اللعب الدولي مع منتخب إنجلترا

كيران تريبير

كيران تريبير

أعلن كيران تريبير الظهير الأيمن لفريق نيوكاسل يونايتد، اعتزاله اللعب الدولي مع المنتخب الإنجليزي، قبل مواجهتي كتيبة الأسود الثلاثة مع إيرلندا وفنلندا في بطولة دوري الأمم الأوروبية بعد أيام.

وكتب تريبير عبر حسابه على إنستجرام: "لم أكن أتخيل أبدًا عندما كنت شابًا أنني سألعب لبلدي، فماذا عن تحقيق 54 مباراة دولية".

وتابع: "لقد كان شرفًا كبيرًا لي في حياتي أن أمثل بلدي في 4 بطولات كبرى، أود أن أقول شكرًا كبيرًا لجاريث ساوثجيت وجميع الموظفين الذين عملوا مع منتخب إنجلترا، على الثقة التي وضعوها فيّ طوال السنوات الماضية".

وأكمل: "شكرًا لجميع زملائي في الفريق، لقد مررنا ببعض اللحظات الخاصة جدًا في الوصول إلى نهائي بطولة أمم أوروبا مرتين ونصف نهائي كأس العالم، وأنا متأكد من أن هذه المجموعة من اللاعبين ستفوز ببطولة كبرى في المستقبل".

وأتم: "أريد أن أتمنى للجهاز الفني واللاعبين كل التوفيق في المستقبل، وأخيرًا شكر كبير لجميع مشجعي إنجلترا على دعمكم الرائع بالسفر في جميع أنحاء العالم لدعمنا، وإبقائنا مستمرين في اللحظات الصعبة".

وكان تريبير قد انضم لصفوف المنتخب الإنجليزي لأول مرة في عام 2017، عندما استدعاه جاريث ساوثجيت لخوض مباراة ودية ضد فرنسا، وسجل الظهير الذي يلعب في الجبهة اليمنى واليسرى أيضًا، هدفًا وحيدًا مع منتخب بلاده، في نصف نهائي كأس العالم 2018 أمام كرواتيا.

ويبدو مستقبل الظهير صاحب الـ 33 عامًا، سيكون خارج فريقه الحالي نيوكاسل، بعدما طلب مغادرة النادي في بداية الموسم الجاري، وقد يكون مدربه السابق في بيرنلي شون دايتش، مهتمًا بالتعاقد معه لفريق إيفرتون، كما قد يتحرك أتالانتا الإيطالي وجالاتا سراي التركي للحصول على خدماته.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg