جميع المباريات

إعلان

العين يبدأ إعداده بتجمع داخلي يوليو المقبل والمستكي يشيد بقرار رابطة المحترفين

جماهير العين

جماهير العين

الامارات - (ياللاكورة):

قرر المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي العين، عبد الحميد المستكي، بدء فترة إعداد الفريق في الأسبوع الأول من شهر يوليو المقبل، على أن يكون التجمع الداخلي بملعب خليفة بن زايد بنادي العين، الأربعاء الموافق السابع من شهر يوليو المقبل.

وستتخلله عملية الفحوصات الطبية للاعبي الفريق إلى جانب تدريبات خفيفة قبل أن تغادر البعثة إلى النمسا للدخول في مرحلة الإعداد الخارجي، خلال الفترة من 14 يوليو وحتى 3 أغسطس المقبل.

وأوضح المدير الفني للفريق أن معسكر الفريق الخارجي سيتخلله بعض المباريات الودية في النمسا والمتدرجة المستوى، قبل أن يختتمها بلقاء نورنبيرج الألماني.

وقرر المدرب أصطحاب بعض العناصر المتميزة من أكاديمية نادي العين لكرة القدم، لضمهم لمعسكر الفريق الأول هذا الصيف. ميزانية كبيرة وفي شأن أخر، نقل عبد الحميد المستكي، تأكيدات سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، والمتعلقة بميزانية النادي للموسم المقبل، مؤكداً أن ميزانية النادي لشراء المواطنين والأجانب مفتوحة فقط علي اختيار اللاعب الذي بمقدوره صنع الفارق بالتشكيلة.

ولن يتردد نادي العين في شراء أي لاعب مواطن بأي سعر شرط أن يصنع الفارق للفريق وأن يكون ذو فائدة في الموسم المقبل. ورفض المستكي أن يعلن أي أسماء ينوي الفريق ضمها في الفترة المقبلة لتدعيم الصفوف مؤكداً أن الأسماء الموجودة فقط هي التي تمثل النادي، ولن يتم الإعلان عن أي أسماء إلا بعد التعاقد معها. 

وحول رأيه في قرار رابطة كرة القدم الإماراتية باعتماد ثلاثة أجانب فقط في الموسم المقبل قال المستكي: "أتفق مع القرار تماماً لأنني لا يمكن أن أستقدم لاعباً أجنبياً للتدريبات فقط أثناء مباريات الدوري المحلي، وإن كان القرار السابق "3+1" يسمح للأجنبي الرابع بالمشاركة في الدوري المحلي كما في الدول الخليجية المجاورة كان الأمر سيختلف، ولكن طالما أنه لن يشارك الفريق في مباريات الدوري ويجلس على كرسي الاحتياط فمن الأفضل إلغائه وفي اعتقادي أن قرار الرابطة كان صائباً بإلغاء الطريقة السابقة، لأن اللاعب السوبر لا يمكن أن تضعه احتياطياً ومن الجيد منح الفرصة للاعب مواطن يكتسب الثقة والخبرة بالاحتكاك ليطور من مستواه، وأفضل للأندية المشاركة في البطولة الآسيوية أن تستقدم لاعباً بالقطعة خلال المنافسة القارية بدلاً من تعاقدها مع اللاعب للتدريب والجلوس على كرسي الاحتياط.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
موناكو

موناكو

0 0
برشلونة

برشلونة

1

حكم المباراة أطلق صافرة البداية

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg