جميع المباريات

إعلان

غضب لقجع وسطلانة جديدة.. دقائق توتر ورعب في ليلة تأهل المغرب لأولمبياد باريس (فيديو)

المغرب

جانب من مباراة المغرب ومالي

استطاع المنتخب المغربي الأولمبي أن يتأهل لنهائي بطولة أفريقيا تحت 23 عامًا والمقامة حاليًا في المغرب بالفوز على منتخب مالي بركلات الترجيح (4-3).

وانتهت المباراة في وقتها الأصلي والإضافي بنتيجة (2-2)، ليتم اللجوء إلى ركلات الترجيح والتي انتهت لصالح "أسود الأطلس".

وشهدت المباراة أحداثًا مثيرة خاصة من جانب رئيس الاتحاد فوزي لقجع والذي ظهر في حالة غضب عقب إحراز المنتخب المالي هدف التعادل الثاني في الدقيقة (116).

وخلال ركلات الترجيح، لم يمتلك فوزي لقجع الشجاعة الكافية لمشاهدة الركلات في ظل إمكانية إهدار أي لاعب من جانب "أسود الأطلس"، قبل أن يعبر الرجل الأول في الاتحاد عن فرحته بفوز منتخب بلاده.

وعقب المباراة وفي مشهد معتاد تكرر نفس الاحتفال وهو الغناء بمقطوعة "أوووه سطلانة" من جانب لاعبي المنتخب المغرب عقب التأهل للمباراة النهائية بجانب الصعود إلى أولمبياد باريس 2024.

ومن المقرر أن يلعب المنتخب المغربي (مستضيف البطولة) ضد منافسه المصري مساء السبت المقبل في تمام الساعة الـ11 بتوقيت القاهرة على ملعب "الأمير مولاي عبد الله".

وكان المنتخب المصري تأهل للمباراة النهائية إلى جانب الصعود لأولمبياد باريس 2024 عقب الفوز على منتخب غينيا بهدف دون رد، مساء أمس الثلاثاء.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
ليفربول

ليفربول

5

يحتاج محمد صلاح (73) لصناعة هدف أمام كريستال بالاس ليعادل رقم الفرنسي تييري هنري (74) في المركز الـ13 بقائمة الأكثر صناعة للأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg