جميع المباريات

إعلان

وزير الرياضة: راض عن المنتخب الأولمبي.. والأهلي دليل على قوة الدوري المصري

الوزير أشرف صبحي

أشرف صبحي - وزير الشباب والرياضة

تحدث أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مساء الثلاثاء، بشأن العديد من الملفات الهامة في كرة القدم المصرية، مباركًا تأهل المنتخب الأولمبي إلى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية، باريس 2024.

وتمكن منتخب المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي من التفوق (1-0) على غينيا، ليصعد إلى نهائي أمم أفريقيا تحت 23 عامًا، ما يؤهل تلقائيًا إلى أولمبياد باريس.

وقال أشرف صبحي في تصريحات عبر قناة "صدى البلد" التليفزيونية: "راض عما حققه المنتخب الأولمبي في أمم أفريقيا تحت 23 عامًا أيًا كانت نتيجة المباراة النهائية".

وأضاف: "حققنا هدفنا الرئيسي بالتأهل إلى أولمبياد باريس 2024".

واستكمل وزير الرياضة: "منتخب مصر الأول كان قريبًا من الوصول إلى كأس العالم 2022 رغم الظروف الصعبة.. إذا كنا تأهلنا وخضنا المونديال في دولة عربية شقيقة، كنا سنظهر بشكل آخر".

وأكمل: "تحدثت مع اللاعبين بعد مباراة غينيا، كانوا في غاية السعادة".

وأردف: "الدوري المصري قوي جدًا، والدليل أن الأهلي توج بدوري أبطال أفريقيا خارج أرضه".

أشرف صبحي واصل: "أشكر بركات وميكالي على دورهما في صعود مصر إلى أولمبياد باريس 2024.. ميكالي دومًا ما يقول "الوزير صديقي" وأنا أقول له "أنت صديقي".

وتابع: "لاعبو المنتخب الأولمبي لم يشاركوا كثيرًا في الدوري المصري، ويجب عليهم مواصلة العمل من أجل الظهور بشكل يشرف مصر في الأولمبياد".

وقال: "أسعار لاعبي كرة القدم في مصر أغلى كثيرًا مما يستحقونه".

واستكمل: "تحدثنا مع الرابطة من أجل تحديد سقف رواتب للاعبي كرة القدم في مصر".

وأتم: "شركات كرة القدم مهمة وهي ضمن الحلول التي يجب أن تفكر فيها الأندية الشعبية من أجل الفصل الإداري وحتى يتسنى لها الخصخصة وأن تطرح أسهمًا وغير ذلك".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg