جميع المباريات

إعلان

أغنية وبطاقة حمراء وموقعة برشلونة.. 3 مواقف لن ينساها مصطفى محمد في جالاتا سراي

مصطفى محمد

مصطفى محمد مع جالاتا سراي التركي

أتم المهاجم المصري مصطفى محمد، انتقاله، اليوم الأربعاء، من نادي جالاتا سراي التركي إلى نانت الفرنسي.

صفقة انضمام مصطفى محمد إلى نانت، كلفت 5 ملايين و750 ألف يورو، مع حصول اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا على عقد يمتد إلى غاية يونيو 2027.

قصة مصطفى محمد مع جالاتا سراي، انتهت هذا الصيف. 

وشهدت مسيرة مصطفى محمد مع جالاتا سراي التركي، عددًا من المواقف والمحطات التي لن ينساها، من بينها أغنية وبطاقة حمراء ولقاء تاريخي ضد العملاق برشلونة.

أغنية يا مصطفى يا مصطفى في ملعب جالاتا سراي

على ألحان عربية، أطلقت جماهير نادي جالاتا سراي، هتافات خاصة لمصطفى محمد بعدما قدم في أول مواسمه 2020-2021، مستويات مذهلة. 

هتاف يا مصطفى يا مصطفى ظل يتردد مع كل هدف يسجله مهاجمنا المصري في موسم إعارته من الزمالك إلى جالاتا سراي، قبل أن يفعل النادي التركي بند الشراء في صيف 2022، أي بعد موسم ونصف الموسم.

وأعرب مصطفى محمد آنذاك عن سعادته في كل مرة يستمع فيها إلى أغنية جماهير جالاتا سراي. 

بطاقة حمراء أولى في مسيرة مصطفى محمد

بعد شهر وحيد من انتقاله إلى جالاتا سراي في 2021، عاش مصطفى موقفًا صعبًا بالحصول على أول بطاقة حمراء في مسيرته الرياضية مع كرة القدم، بالتحديد في 3 مارس، ضد أنقرة في إحدى مباريات الدوري التركي. 

البطاقة الحمراء المباشرة التي نالها مصطفى محمد، كانت إثر صدام عنيف في كرة مشتركة مع أحد اللاعبين.

وحاول جالاتا سراي رفع الإيقاف عن مصطفى محمد بسبب البطاقة الحمراء، لكن ذلك لم يجدي نفعًا، ليتغيب عن لقاء سيفاسبور في الجولة 29 من منافسات الدوري التركي، حيث تعادل الطرفان (2-2).

موقعة برشلونة الأوروبية

شارك مصطفى محمد مع جالاتا سراي في مسابقتين أوروبيتين، دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، دون أن يسجل أي أهداف، لكن رغم ذلك، لن ينسى بالطبع موقعة برشلونة.

في دور الـ16 من مسابقة الدوري الأوروبي في موسم 2021-2022، شارك مصطفى محمد أساسيًا لمدة 68 دقيقة ضد برشلونة في لقاء الذهاب الذي اكتفى فيه الطرفان بالتعادل السلبي دون أهداف على ملعب كامب نو، ثم حل بديلًا في موقعة الخسارة (2-1) إيابًا. 

17 هدفًا و5 تمريرات حاسمة هي حصيلة مصطفى مع جالاتا سراي في 58 مباراة بكل المسابقات الرسمية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg