جميع المباريات

إعلان

صلاح ومرموش يسجلان وغياب النني في ملخص مشاركات المحترفين

محمد صلاح

محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي

شهد الأسبوع المنقضي، ظهور مميز من جانب اللاعبين المحترفين في الدوريات الأوروبية على رأسهم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي.

ويرصيد يلا كورة مشاركات اللاعبين المحترفين:

محمد صلاح:

شارك مع ليفربول في مباراتين الأسبوع المنقضي، الأولى أمام وولفرهامبتون يوم السبت الماضي 4 ديسمبر الجاري في الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وساهم "مو" في تمريرة حاسمة سجلها أوريجي ليفوز الريدز بهدف دون رد.

وجاء ظهور صلاح الثاني في دور أبطال أوروبا، حيث سجل هدف التعادل، ليساهم في فوز الريدز 2-1، قبل أن يخرج بديلًا في الدقيقة 64، بعد أن قرر يورجن كلوب المدير الفني لليفربول إراحة "مو" بعد ضمان تصدر المجموعة.

لمشاهدة هدف صلاح في ميلان اضغط هنا

محمود حسن تريزيجيه:

نجح لاعب أستون فيلا الإنجليزي، في تسجيل هدف في مباراة فريقه تحت 23 عاما أمام برمنجهام سيتي، في دوري البريميرليج الثاني، بعد مشاركته لأول مرة منذ 8 أشهر، عقب إصابته بالرباط الصليبي في مباراة ليفربول الموسم الماضي.

وسجل تريزيجيه الهدف الأول له والثاني لفريقه في الدقيقة الـ32 من عمر الشوط الأول، من ركلة جزاء ليعود التقدم لأستون فيلا مرة أخرى على برمنجهام سيتي.

محمد النني:

تواجد على مقاعد البدلاء في مباراة فريقه آرسنال أمام إيفرتون يوم 6 ديسمبر، في المباراة التي انتهت بهزيمة الجانرز 2-1.

عمر مرموش:

تمكن من تسجيل الهدف الأول لشتوتجارت في مرمى هيرتا برلين في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الألماني والتي انتهت بالتعادل 2-2.

لمشاهدة ملخص لمسات وهدف مرموش اضغط هنا

مصطفى محمد:

تواجد في التشكيلة الأساسية لجالاتا سراي أمام ألتاي أزمير المحترف في صفوفه أحمد ياسر ريان، حتى تم استبداله في الدقيقة 68، باللقاء الذي انتهى بالتعادل 2-2 في الجولة الـ15 من الدوري التركي يوم السبت الماضي 4 ديسمبر.

ونزل كبديل في الدقيقة 88، بمباراة جالاتا سراي، أمام لاتسيو أمس الخميس، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات للدوري الأوروبي.

لمشاهدة ضربة الجزاء التي لم تحتسب لمصطفى اضغط هنا

أحمد ياسر ريان:

شارك كبديل مع ألتاي أزمير في الدقيقة 68، أمام جالاتا سراي المحترف في صفوفه مصطفى محمد، باللقاء الذي انتهى بالتعادل 2-2 في الجولة الـ15 من الدوري التركي يوم السبت الماضي 4 ديسمبر.

عمرو وردة:

استطاع من صناعة هدف في هزيمة فريقه أنورثوسيس فاماجوستا أمام  بايك كيرنياس 2-3، باللقاء الذي جمع بينهما في الجولة الـ12 من الدوري القبرصي يوم السبت الماضي 4 ديسمبر.

لمشاهدة صناعة وردة اضغط هنا

كما تواجد في تعادل فريقه أنورثوسيس فاماجوستا أمام بارتيزان بلجراد الصربي 1-1، أمس الخميس في الجولة الأخيرة من دور المجموعات من دور المؤتمر الأوروبي، ليودع عمرو وردة منافسات البطولة رسميًا.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg