لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

بعد إصابته.. بكار بدلًا من سيسا في قائمة منتخب مصر لليد في أولمبياد باريس

أحمد سيسا

أحمد سيسا

كشف الاتحاد المصري لكرة اليد عن تعرض أحمد هشام سيسا لاعب الفراعنة للإصابة وذلك خلال معسكر الفريق، مما يعني غياب اللاعب عن المشاركة في أولمبياد باريس 2024.

وتعرض سيسا للإصابة مع منتخب مصر ليقرر الجهاز الفني بقيادة الإسباني خوان كارلوس باستور خروج اللاعب من قائمة الفريق ودخول عمر الوكيل "بكار" بدلًا منه بعد أن تواجد في القائمة الأولية.

لتظل قائمة الاحتياط الخاصة بالفراعنة كما هي بوجود الثلاثي: خالد وليد، محمد الطيار وأكرم يسري، مع استدعاء عمر الوكيل ليدخل قائمة اللاعبين الأساسيين البالغ عددهم 14 لاعبًا لتصبح كالآتي:

إبراهيم المصري، يحي خالد، عبد الرحمن فيصل، محمد طارق، يحي الدرع، سيف الدرع، مهاب سعيد، أحمد هشام السيد دودو، أحمد عادل، كريم هنداوي، علي زين، محمد سند، محمد علي، عمر الوكيل.

جدير بالذكر أن منتخب مصر لكرة اليد حقق فوزًا عريضًا على حساب نظيره اليابان بنتيجة (32-26)، في إطار استعدادات الفراعنة لخوض أولمبياد باريس 2024.

ويتواجد منتخب مصر بالمجموعة الثانية في أولمبياد باريس والتي تضم كل من: فرنسا، الدنمارك، النرويج، المجر، الأرجنتين، ويتأهل 4 فرق من كل مجموعة إلى ربع نهائي البطولة بواقع 8 فرق متأهلة من مجموعتين.

اقرأ أيضًا

منتخب مصر لليد يتفوق على اليابان في آخر تحضيراته قبل انطلاق باريس 2024

الأهلي يتقدم بمذكرة لرابطة الأندية واتحاد الكرة بشأن تجاوزات لاعبي بيراميدز تجاه جماهيره

جلسة صلح بين جنة عليوة وشهد سعيد برعاية وزير الرياضة

منافسو مصر لكرة اليد.. ماذا فعلت 5 منتخبات خلال فترة التحضير للأولمبياد؟

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg