لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

أضاع الفوز في الوقت القاتل.. كيف يتفادى منتخب مصر الأولمبي أخطاءه أمام المغرب؟ (فيديو)

مصر

لحظة حزن على وجوه منتخب مصر أمام فرنسا

من المؤكد أن منتخب مصر الأولمبي تعلم من أخطاءه التي وقع فيها خلال مباراة فرنسا بنصف نهائي منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية المقامة في باريس.

وتلقى منتخب مصر الأولمبي هزيمة من منتخب فرنسا بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات الدور نصف النهائي، ليضرب موعدا مع منتخب المغرب في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع "مباراة البرونزية".

ومن المقرر أن يلعب منتخب مصر مع المغرب مساء يوم الخميس المقبل، في مباراة البرونزية.

وقد يستعين منتخب مصر بما قدمه أمام منتخب فرنسا من أجل تفاديه أمام المغرب، في لقاء شهد تفوق كبير للفراعنة أغلب أوقات المباراة مما دفعه لتسجيل الهدف الوحيد عن طريق محمود صابر في الدقيقة 61.

ولكن مال منتخب مصر بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، لخطة دفاعية بحتة بعد تسجيل هدف التقدم، مما دفع منتخب فرنسا لتسجيل هدف التعادل عن طريق جون ماتيتا في الدقيقة 83 أي قبل نهاية الوقت الأصلي من اللقاء بـ 7 دقائق.

وفي السطور التالية نستعرض أخطاء شباب الفراعنة بهدف تفاديها في المباراة القادمة أمام منتخب المغرب من أجل الخروج بالميدالية البرونزية في النهاية.

كيف يتفادى منتخب مصر أخطاءه أمام المغرب؟

الدقيقة 39:13.. ترك دفاع منتخب مصر لويك بادي وحيدًا داخل منطقة الجزاء حتى وصلت إليه الكرة، وبدروه سددها بالرأس لكنها اصطدمت بالقائم الأيمن لحمزة علاء ومن ثم خرجت بعيدة عن المرمى.

الدقيقة 63:12.. أرسلت كرة عرضية من جانب الجبهة اليمنى لمنتخب فرنسا ومن ثم وصلت إلى ماتيتا داخل منطقة الجزاء سددها خارج المرمى في واحدة من أخطر هجمات الديوك الفرنسية في المباراة.

الدقيقة 82:10.. أخطأ عمر فايد بترك ماتيتا وحيدا، ومن ثم استقبل الكرة من على حدود منطقة الجزاء وسدد الكرة في الشباك مسجلًا هدف التعادل لفرنسا.

الدقيقة 91:04.. تدخل عمر فايد بقوة وعنف على لاعب منتخب فرنسا ليشهر له البطاقة الصفراء الثانية، ومن ثم يطرد من المباراة، وهي نقطة التحول في هزيمة منتخبنا الوطني.

الدقيقة 98:36.. ترك لاعبو منتخب مصر ماتيتا وحيدًا داخل منقطة الجزاء ليستقبل الكرة ويسددها في الشباك معلنا الهدف الثاني.

الدقيقة 107:49.. ربكة دفاعية جماعية من منتخب مصر كلفت الفراعنة الهدف الثالث في اللقاء، إذ حاول لاعبو منتخبنا الوطني تشتيت الكرة لكنها خرجت بشكل خاطئ ووصلت إلى أوليز الذي سددها في الشباك بسهولة معلنا الهدف الثالث لفرنسا.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg