جميع المباريات

إعلان

خاص.. ديفيدز يستبعد رونالدو وميسي من جائزة الكرة الذهبية

ادجار ديفيدز

أدجر ديفيدز

حوار- سامح فريد :

اشتهر كثيرا بنظارته المثيرة للجدل التي كان يلعب بها مع منتخب الطواحين أو الأندية التي مثلها، وأطلق عليه المكوك صاحب النظارة لما يملكه من قدرات خارقة في وسط الملعب ، لم يؤثر ضعف النظر عليه يوما ما بل حارب وتحدى كل شيء حتى أصبح من كبار لاعبي العالم

ادجر ديفيدز الهولندي الموهوب صاحب التاريخ الناصع تحدث لـ"سبورتس أرابيا" وكشف العديد من الأمور التي يراها في الوقت الراهن وفقا لوجهة نظره الشخصية .

في البداية قال اللاعب الدولي الهولندي ادجر ديفيدز بأنه فخور للغاية  باللعب لسنوات طويلة في يوفنتوس وتحديدا ست سنوات ونصف السنة.

وقال :" مرحلة اللعب في اليوفي كانت الأفضل في تاريخي الكروي وارتبطت خلالها كثيرا بجمهور البيانكونيري الذي يعتبر من أكثر الجماهير وفاءً في العالم حيث ساندت الفريق في اشد محنة من المكن أن يتعرض لها أى فريق على مستوى العالم وهو ما يعكس أصالة هذه الجماهير ".
وأضاف :"اليوفي نجح في العودة مرة أخرى إلى سابق عهده واستعاد خطورته وكبرياءه وتوج بلقب الدوري وأتوقع له الاستمرار على نفس الحال في الموسم الحالي ولكن انتظر منه الدخول في المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا ومن المؤكد أن هذا الأمر سيحتاج بعض الوقت لاسيما وان الفريق غائب عن البطولات الأوروبية منذ فترة طويلة".

ولم ينسى ديفيدز فترة اللعب في الانتر وقال بأنه تعلم الكثير في قلعة النيرازوي حيث كان يضم العديد من النجوم الكبار أصحاب التاريخ الذين يضيفوا الكثير لكل من يلعب بجوارهم.

وعن انهيار الانتر في الوقت الراهن قال بأنه يثق في عودة الانتر أيضا كما هو الحال مع اليوفي والأمر فقط يحتاج إلى وقت لاسيما وأن الفريق في مرحلة إحلال وتبديل وبانسجام العناصر سيتطور أداء الفريق تحت قيادة المدير الفني ستراماتشوني.

وزاد:" الفريق أيضا عليه انتداب بعض الصفقات الكبرى لكي يستعيد توازنه مجددا في المستقبل القريب".

وطالب ديفيدز جماهير النيرازوي بمساندة الفريق في الفترة المقبلة من اجل العودة للمسار الصحيح.

وعن تقييمه لأفضل لاعب في العالم في الوقت الحاضر والمرشح من وجهة نظره للحصول على جائزة الكرة الذهبية مطلع العام المقبل جاء رد الهولندي المخضرم ديفيدز غريبا حيث استبعد الثنائي البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد إضافة إلى ليونيل ميسي لاعب برشلونة و حصر الهولندي الدولي الجائزة بين تشافي هيرنانديز لاعب برشلونة وزميله في نفس الفريق اندريس انييستا معتبرا أنهما الأفضل في العالم بالوقت الراهن من دون منازع، وقال بأن تأثيرها في البرسا والمنتخب الاسباني لا يحتاج إلى اى تعليق فالأداء يتحدث عن نفسه .




سامح فريد بعد حواره مع ديفيدز

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg