جميع المباريات

إعلان

توتو ميركاتو: مسؤولو الهلال جلسوا مع ديشامب على طاولة المفاوضات

ديديه ديشامب

الهلال ينتظر مدربا جديدا ربما يكون ديشامب

كتب – محرر ياللاكورة أرابيا:

رغم نفي سمو الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال نبأ التفاوض مع المدرب الفرنسي ديديه ديشامب إلا أن تقارير إيطالية عادت وأكدت الخبر ذاته.

وكان رئيس الهلال خرج لوسائل الإعلام منذ عدة أيام ونفى بشدة إمكانية التعاقد مع مدرب مارسيليا الفرنسي كونه لا يريد المجيء إلى منطقة الخليج.

وقالت صحيفة "توتو ميركاتو" الإيطالية الشهيرة عبر موقعها الرسمي إن الشائعات حول مفاوضات الهلال وديشامب يبدو أنها صحيحة مشيرة إلى أن مسؤولي الزعيم جلسوا مع المدرب الشاب على طاولة التفاوض.

وذكرت الصحيفة أنها لا تعرف إلى حد الآن ما إذا كان ديشامب شديد الاهتمام بالانتقال لتدريب الفريق السعودي الأزرق أم لا.

وكان ديشامب -43 عامًا- بدأ مسيرته التدريبية عام 2001 من خلال نادي موناكو الذي قاده للفوز بكأس فرنسا 2003 ووصافة الدوري في نفس العام ووصافة دوري أبطال أوروبا في العام الذي يليه، قبل أن يرحل لليوفي فقاده في الدرجة الثانية أثناء هبوطه بعد فضيحة الكاليتشو بولي وصعد به للسيريا إيه مرة أخرى قبل أن يتولي مسؤولية مارسيليا ويهديه لقب الدوري الفرنسي 2009/ 2010 وكأس الدوري ثلاث مرات متتالية، لكن إنهاء مارسيليا الموسم المنصرم في المركز العاشر تسبب في إضعاف أسهم ديشامب داخل النادي رغم وصول الفريق لدور الـ8 بدوري أبطال أوروبا حيث خرج أمام بايرن ميونخ.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg