جميع المباريات

إعلان

حاج عيسى يرفض عرضا ضخما من بيروزي الإيراني ويفضل عليه أندية "متوسطة" في السعودية

الحاج عيسي

حاج عيسى لاعب متميز

كتب – أسامة فاروق:

تلقى الجزائري لزهر حاج عيسى مهاجم فريق القادسية الكويتي عرضا رسميا مغريا للانتقال إلى نادي بيروزي الإيراني مقابل مليون دولار أمريكي.

وقال مصدر مقرب من اللاعب لصحيفة "الهداف" الجزائرية إن عيسى -28 عامًا- رغم اعترافه بقيمة بيروزي الكبيرة، حيث أنه أحد قطبي الكرة الإيرانية مع الاستقلال، إلا أنه غير متحمس للانتقال إليه، مشيرًا إلى أن يميل للاحتراف مجددًا بالدوري السعودي.

وذكرت "الهداف" أن اللاعب، الذي كانت له تجربة فاشلة مع الاتفاق قبل ثلاثة أعوام، لم يبد رغبة في ارتداء قميص بيروزي بسبب عدم معرفته بالأجواء الإيرانية واعتبرها مغامرة غير محمودة العواقب لا سيما وأن اللغة الفارسية ستمثل أول عقبة يواجهها.

ويرفض عيسى العرض الإيراني على الرغم من أن قيمته تبلغ ضعف القيمة التي انتقل بها إلى نادي القادسية، وعلى الرغم أيضا من جماهيرية الفريق الإيراني الذي يلعب في بعض الأحيان في ملعب أزادي العملاق أمام 100 ألف مشجع يتشحون باللون الأحمر المميز لبيروزي.

وكشفت الصحيفة، ذائعة الصيت في بلاد المليون ونصف شهيد، أن "باجيو العرب" تلقى 3 اتصالات من أندية تنتمي لوسط ترتيب دوري "زين" تجذب انتباه اللاعب، وذلك على الرغم –والكلام بحسب الصحيفة- من أن البعض يرى أن عيسى قادر على اللّعب بسهولة ضمن أحد الأندية الأربعة الكبرى في المملكة وهم الهلال والأهلي والاتحاد والشباب.

وأشارت "الهداف" إلى أن اللاعب لم يحسم موقفه بعد من الاستمرار مع نادي القادسية الكويتي أو الرحيل مستعبدة عودته للدوري الجزائري لأسباب مادية تتعلق براتبه.

شاهد هدفا لعيسى في مرمى يوفنتوس الإيطالي في اعتزال حمزة إدريس

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg