جميع المباريات

إعلان

مقتل شخص وإصابة 6 في اشتباكات بين أولترا كورينثيانز وبالميراس بالبرازيل

اليونان

شغب فى ملاعب العالم

ريو دي جانيرو - وكالة الأنباء الأسبانية:

لقي أحد المشجعين مصرعهم وأصيب ستة آخرون على الأقل في اشتباكات وقعت بين مشجعي كورينثيانز وبالميراس، قبيل انطلاق مباراة الكلاسيكيو بين الفريقين.

وأفادت مصادر من الشرطة البرازيلية بأن المواجهات وقعت الأحد بين مجموعة تتألف من نحو 50 شخصا من مشجعي الفريقين في حي ليماو شمالي مدينة ساو باولو، قبل أربع ساعات على مباراتهما التي انتهت بفوز كورينثيانز بهدفين مقابل هدف واحد في بطولة باوليستا المحلية بالبرازيل.

أسفرت الاشتباكات في بادئ الأمر عن إصابة سبعة أشخاص أحدهم عمره 21 عاما وكان في حالة خطيرة إثر تلقيه رصاصة في الرأس، وبعدها تم نقله إلى المستشفى حيث توفي فيها، وفقا لما أكدته التقارير الطبية.

ولم تقم الشرطة حتى الآن بالكشف عن اسم مجموعة المشجعين الذي ينتمي لها الضحية، إلا أن تقارير محلية كشفت أنه يتبع مجموعة الألتراس "مانشا الفي فيردي" الخاصة بفريق بالميراس.

وأوضحت الشرطة البرازيلية أن الاشتباكات أسفرت أيضا عن إصابة شاب عمره 23 عاما برصاصة في البطن، بينما تعرض آخر عمره 27 عاما لإصابة في الرأس خضع على إثرها لعملية جراحية، أما باقي المصابين فحالتهم لا تعتبر خطيرة.

وكانت الشرطة قد قامت بتفريق المشاركين في المواجهات من مشجعي الفريقين كما ألقت القبض على اثنين منهما، ويعتقد عناصر الشرطة أن جماعات الألتراس دعت لتلك المواجهات على المواقع الاجتماعية المختلفة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg