جميع المباريات

إعلان

أحمد المحمدي لـبي بي سي: عيني على الكرة الخليجية بعد أوروبا

المحمدي واونيل

المحمدي مع المدرب مارتين أونيل في مران سندرلاند

بي بي سي:

اعتاد أحمد المحمدي، أو يكاد، الجلوس على مقاعد البدلاء (دكة الاحتياطي) منذ تولى مارتن أونيل تدريب فريق سندرلاند الإنجليزي.

وأكد المحمدي في حوار مع بي بي سي حول تواجده كبديل في تشكيل المدرب مارتن أونيل : هذا أمر عادي ولا أشعر بأي استياء أو غضب بسببه.

ويضيف نجم فريق إنبي المصري السابق : "لكل شخص وظيفة ، أنا لاعب وظيفتي هى أن ألعب وبأفضل ما لدي من مهارات ، والمدرب دوره أن يقود الفريق وهو صاحب القرار في تشكيلاته."

عندما اختار بروس المحمدي ، البالغ من العمر 24 عاما ، للاحتراف بشكل دائم في سندرلاند، قال إن اللاعب المصري لديه إمكانات كبيرة وقد أبلى بلاء حسنا في فترة الإعارة .

وكان المحمدي قد قضى الفترة بين أغسطس عام 2010 وحتى الحادي والثلاثين من مايو من العام التالي معارا من فريق إنبي إلى سندرلاند مقابل نصف مليون جنيه استرليني ( تعادل 5 ملايين جنيه مصري). وفي الأول من يوليو عام 2011 ، وقع اللاعب عقدا لمدة ثلاث سنوات مقابل 2 مليون جنيه استرليني ( 20 مليون جنيه مصري).

ويعد المحمدي هو اللاعب المصري الوحيد المحترف الآن في الدوري الانجليزي الممتاز.

وعندما حل أونيل محل بروس في الشهر الماضي، تغير وضع المحمدي. وفي المباريات الثلاث الأولى بعد تغيير المدرب ، لم يعط أونيل المحمدي فرصة اللعب مباراة كاملة.

غير أن المحمدي تعامل مع الوضع ، كما يقول ، ببساطة . ويؤكد : "أونيل قال لي بوضوح أنت وكل أعضاء الفريق سوف تأخذون فرصة كاملة ."

ولا يزال المحمدي، الذي أحرز هدفا واحدا حتى الآن ، ينتظر الفرصة. ويقول "لست متعجلا واجتهد دائما لإثبات مهارتي عندما أعطى هذه الفرصة ."

وأضاف : "لم يمض على تولى أونيل تدريب فريق سندرلاند سوى أقل من شهرين . يجب أن يأخذ هو الآخر فرصته لاكتشاف مهارات اللاعبين والتأكد من أدائهم . وقد يستغرق بعض الوقت . ولست متعجلا ."

ويثق المحمدى في أمانة أونيل ثقة كبيرة. : "كرة القدم هنا مهنة لها أصول وليس لدى المدربين محسوبية أو ميول شخصية تفضل لاعب على آخر وأتمنى أن أواصل مشوار الاحتراف ، بعد انتهاء عقدي مع سندرلاند في أوروبا. وأملي أن يتجدد عقدي مع سندرلاند أو أتلقى عرضا للعب في فريق آخر في الدوري الانجليزي أو في أوروبا ."

ويحتل سندرلاند الآن، وبعد خسارته بهدف أمام تشليسي الأسبوع الماضي ، المرتبة الثانية عشر من بين عشرين فريقا يشكلون الدوري الانجليزي الممتاز.

وعندما سألته بي بي سي عن خطوته التالية في حالة عدم تمكنه من اللعب في أوروبا ، أجاب المحمدي : "بدون تردد اللعب في دول الخليج . فالعودة إلى مصر غير واردة الآن لأن مشوار الاحتراف لن ينتهى بانتهاء عقدي مع سندرلاند أو بعدم توفر فرصة أخرى في أوروبا . وأؤمن بأن الكرة الخليجية تتقدم الآن بسرعة."

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg