جميع المباريات

إعلان

وصول بلاتر إلي الرياض وسط استقبال رسمي من الاتحادين السعودي والعربي

بلاتر مع الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز

بلاتر مع الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز

كتب - وائل منتصر:

وصل جوزيف بلاتر الرئيس الحالي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) مساء السبت في زيارة رسمية للملكة العربية السعودية تستمر يومين بناء علي دعوة من الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وأفادت وكالة الأنباء السعودية أن مطار الملك خالد الدولي شهد استقبالا رسميا لبلاتر، حيث كان في استقباله الدولي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي إلى جانب عدد من المسئولين في الرئاسة وعدد من أعضاء الاتحادين العربي والسعودي لكرة القدم.

وقال بلاتر لدي وصوله بتصريحات صحفية عبر فيها عن سعادته لوجوده في المملكة العربية السعودية، مشيرا إلي انه سيبحث مع الأمير سلطان بن فهد العديد من الموضوعات المتعلقة بكرة القدم.

وقال بلاتر "إنها فرصة جيدة لكسب المزيد من الدعم لترشيحي لفترة قادمة في رئاسة الفيفا، حيث تشغل المملكة موقعا هاما ومؤثرا في الاتحادات والهيئات الرياضية في الوطن العربي".

وفي المقابل، قام الأمير سلطان بن فهد بالترحيب برئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم في زيارته التي تأتي في إطار التشاور الدائم ما بين الفيفا والاتحادين العربي والسعودي لكرة القدم.

وأشار صاحب السمو إلي انه بلاتر يلقي تقديرا كبيرا للجهود التي يبذلها في سبيل تطوير لعبة كرة القدم في العالم، حيث تمني له النجاح في برنامجه الانتخابي القادم.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg