جميع المباريات

إعلان

بيسيرو سعيد بأداء المنتخب أمام بيلاروسيا

جوزيه بيسيرو

بيسيرو

السعودية (محمد جابر)

صرح مدرب المنتخب السعودي  بيسيرو قائلا إن اللاعبين قد طبقوا كل الخطط والتكتيك الذي رسموه في التدريبات في مباراتهم الأولى أمام بدلاء منتخب بيلاروسيا والتي كانوا عليها في معسكر الدمام.

وقال "استطعنا أن نصل من خلال هذا المعسكر إلى توليفة متجانسة من اللاعبين الجدد والقدامى وهي فرصة سانحة لاكتشاف وجوه جديدة للمنتخب تكون روافد مغذية لشرايين المنتخب السعودي".

وأردف المدرب بيسيرو يقول بأن أيام الفيفا ستتيح لهم فرصة العمل بحرية تامة للوقوف على مستويات العديد من اللاعبين الواعدين الذين نعدهم لمستقبل المنتخب السعودي.

وقال بيسيرو بأنهم سيواصلوا المعسكر الإعدادي الليلة من خلال المباراة الثانية أمام منتخب بيلا روسيا والتي توقع أن يقدم فيها اللاعبين عطاء متجدد يكون امتداد للعطاء الذي كانوا عليه في لقاء الجمعة.

وأمن المدرب بيسيرو على أنهم يبحثون بالطبع عن الفوز في هذا اللقاء لإسعاد الجماهير السعودية التي عودتنا على وقفاتها المشرفة مع المنتخب في كل زمان ومكان وحول فترة المعسكر الطويلة هذه المرة لاسيما وان أيام الفيفا متعارف عليها بأنها يتم التجمع فيها لفترة لا تتعدى الأيام الثلاثة أو الأربعة على أكبر تقدير.

وقدأكد بيسيرو بأنه توخي أن تكون فترة المعسكر كبيرة هذه المرة عطفا على الوجوه الشابة الجديدة التي ضمها لصفوف المنتخب وذلك من اجل اكتساب الانسجام والاحتكاك مع زملائهم الكبار في المنتخب حتى تكون الفائدة مزدوجة.

وختم بيسيرو حديثه بأن أكد بأن الاحتكاك مع منتخبات أوروبية سيعود بمردود إيجابي على المنتخب السعودي خلال المشاركات القادمة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
موناكو

موناكو

0 0
برشلونة

برشلونة

7

لاعب موناكو سدد من على حدود منطقة الجزاء ولكن كرته وصلت سهلة إلى أحضان الحارس شتيجن

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg