جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. مستقبل راموس.. فيرنانديز مُطارد.. وكونتي يعاني

راموس

سيرجيو راموس

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية أو الألمانية.

الصحافة الإنجليزية

تليجراف

برينتفورد يرفض عرضًا سعوديًا

رفض برينتفورد عرضًا سعوديًا لضم إيفان توني لاعب فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، والذي جاء بالتحديد من جانب أهلي جدة.

ويبدو أن الاتفاق على رحيل توني تجاه أهلي جدة صعبًا على الرغم من اهتمام الفريق السعودي الكبير للاعب الذي لم يشارك في فوز فريقه برينتفورد 2-1 على كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي.

فيرنانديز مطارد

تلقى إنزو فيرنانديز، لاعب تشيلسي، إهانات لا تحصى من جماهير مانشستر سيتي طوال المباراة التي جمعت بين الفريقين، وجاءت الهتافات نتيجة لمقطع الفيديو الذي نشره اللاعب في وقت سابق عقب تحقيق كوبا أمريكا والذ تضمن هتافات وصفت بالعنصرية.

وجلس فيرنانديز على ركبتيه في خطوة للإشارة إلى التحدي ضد العنصرية، وقال إنزو ماريسكا مدرب الفريق عن وجوده كقائد للفريق : "إنزو هو أحد قادة هذا الفريق، وهو ليس الوحيد، لدينا ريس جيمس، ولدينا المزيد من القادة، وسبب وجوده قائدًا هو أنني أستطيع أن أرى زملاءه في الفريق يرونه كقائد، وكان بالفعل قائدًا في فترة ما قبل الموسم عندما قمنا بتغيير ريس في المباراة".

بي بي سي

أخطاء الحكام مستمرة

صرح مهاجم كريستال بالاس إيبيريتشي إيزي إن الحكم قد أبلغه بأنه قد أخطأ في قراره الذي نتج عنه تغير في نتيجة المباراة أمام برينيتفورد بالدوري الإنجليزي.

وأضاف إيزي لبرنامج "مباراة اليوم": "أخبرني الحكم أنه أطلق الصافرة مبكرًا للغاية وارتكب الخطأ، وكان من الممكن أن يغير نتيجة المباراة لكن يتعين علينا التعامل مع تلك الأمور".

وكان قد سجل إيزي هدفه مباشرة من ركلة حرة مباشرة حين كانت النتيجة 0-0، لكن حكم المباراة سام باروت كان قد احتسب خطأ بالفعل بعد اصطدام ويل هيوز مع ناثان كولينز.

الصحافة الإسبانية

موندو ديبورتيفو

تكريم ميرينو

كرم نادي ريال سوسيداد 8 من لاعبيه قبل لقاء رايو فاليكانو في افتتاحية الدوري الإسباني، من بينهم ميكيل ميرينو.

التكريم سببه النجاحات التي حققها هؤلاء اللاعبين مع منتخبات إسبانيا في الصيف، سواءً في يورو 2024 أو في أولمبياد باريس.

وخطف ميرينو الأضواء، حيث بدا كأنه يودع جماهير ريال سوسيداد بعد 6 سنوات قضاها في ملعب أنويتا، إذ بات قريبًا من إتمام انتقاله إلى أرسنال.

آس

إصرار سيميوني

يصر المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني على ضم لاعبين جدد إلى صفوف فريقه أتلتيكو مدريد هذا الصيف.

وقال سيميوني قبل لقاء فياريال في افتتاحية مبارياته بالدوري الإسباني: "نعمل حاليًا على إنهاء ملف الصفقات كما ينبغي، لم ننته بعد، لكننا نعرف ما نبحث عنه".

وتعاقد أتلتيكو مدريد حتى الآن مع جوليان ألفاريز وروبن لو نورماند وألكسندر سورلوث، كما استعاد جواو فيليكس وسامو أوموروديون بعد نهاية إعارتهما لبرشلونة وخيتافي على الترتيب.

ماركا

مستقبل راموس

ما يزال مستقبل اللاعب سيرجيو راموس غامضًا، إذ يبقى دون نادٍ قبل 12 يومًا فقط على نهاية سوق الانتقالات الصيفية في الليجا.

وترددت أنباء بشأن تلقي راموس عددًا من العروض العربية، خاصة من الإمارات.

راموس البالغ من العمر 38 عامًا غادر إشبيلية هذا الصيف بعد موسم وحيد في ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

الصحافة الألمانية

سكاي سبورتس

بقاء تاه

كشف سايمون رولفس، المدير الرياضي لنادي باير ليفركوزن، أنه يثق في بقاء جوناثان تاه مع الفريق في الموسم الجديد، بعد الفوز بكأس السوبر الألماني.

وقال رولفس: "جوناثان هنا وهو في غاية التركيز، إنه جزء مهم من الفريق وبالطبع يرتبط عاطفيا بكل لاعب والمدرب والجماهير، لا يوجد شيء يجعلني أشك في أنه سيبقى معنا، سيكون الأمر رائعا".

كيكر

مدافع شتوتجارت يقترب من إشبيلية

اقترب المدافع الفرنسي لويك بادي نجم نادي إشبيلية، من الانتقال إلى فريق شتوتجارت الألماني في الميركاتو الصيفي.

وتوصل شتوتجارت لاتفاق مع ممثلي اللاعب، لضمه من إشبيلية، في صفقة ستبلغ قيمتها 20 مليون يورو.

الصحافة الفرنسية

فوت ميركاتو

صفقة باريس

أجرى باريس سان جيرمان اتصالات مع أديمولا لوكمان صاحب الـ 26 عامًا، من أجل التعاقد معه والتوصل إلى اتفاق، إذ يرغب مهاجم أتالانتا في مغادرة النادي هذا الصيف.

ولم يقدم باريس سان جيرمان أي عرض رسمي للاعب الدولي النيجيري، لكن ملف لوكمان يحظى بتقدير كبير في العاصمة، حيث يُعتقد أن تنوعه يناسب تمامًا نوع الفريق الذي يبنيه لويس إنريكي.

وليس باريس سان جيرمان وحده من يهتم بالتعاقد مع لوكمان، فالأهلي السعودي يأمل في تجديد خط هجومه من خلال جلب لوكمان وإيفان توني، لاعب برينتفورد، إلى جانب رياض محرز.

ليكيب

فحوصات مطمئنة

خضع أنخيل جوميز، لاعب ليل، لفحوصات طبية بعد إصابته الخطيرة التي تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام ريمس.

وأكد أوليفييه ليتانج، رئيس نادي ليل، أن أنخيل جوميز في حالة جيدة جدًا، كان يبتسم، كل شيء مطمئن إلى حد ما.

وأضاف رئيس النادي: "تمكن لاعب الوسط من الوقوف بشكل مستقيم عندما غادر المستشفى، وبات كل شيء على ما يرام".

الصحافة الإيطالية

فوتبول إيطاليا

تمرد لوكمان

يرغب الدولي النيجيري أديمولا لوكمان في مغادرة فريقه الحالي أتالانتا الصيف الجاري، بعد ارتباط اسم اللاعب بالانتقال لصفوف باريس سان جيرمان.

وفتح النادي العاصمي مفاوضات مع لوكمان من أجل التعاقد معه لتعويض رحيل كيليان مبابي والذي انتقل لريال مدريد في صفقة انتقال حر.

كالتشيو ميركاتو

كونتي يعاني

سلطت الصحيفة الضوء على الظهور السيء لفريق نابولي مع مدربه الجديد أنطونيو كونتي والذي تعرض لخسارة مذلة من هيلاس فيرونا بنتيجة (3-0).

وتعتبر هذه الهزيمة هيّ الأولى لصاحب الـ55 عامًا في الجولة الأولى خلال مسيرته التدريبية في إيطاليا.

وحقق كونتي الانتصار في خمس مناسبات مقابل التعادل في مباراة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg