جميع المباريات

إعلان

سبورت: برشلونة يستهدف حيلة جديدة في مفاوضات ضم أولمو

أولمو

داني أولمو

انتهت اليوم السبت فترة السماح لشراء خدمات داني أولمو، لاعب فريق لايبزيج الألماني، من خلال دفع الشرط الجزائي البالغ 60 مليون يورو.

عقد أولمو مع لايبزيج كان يتضمن بندًا بتفعيل الشرط الجزائي مقابل 60 مليون يورو حتى اليوم السبت الموافق 20 يوليو، لكن الآن المفاوضات ستكون من خلال النادي الألماني بشكل مباشر.

وقالت صحيفة سبورت الإسبانية، إن لايبزيج لن يعيق عملية بيع أولمو رغم انتهاء المهلة، خاصة وأن النادي الألماني يشعر بالامتنان لما قدمه اللاعب للمشروع خلال الخمس سنوات الماضية.

وأضافت أن عدم معارضة أولمو لقرار النادي برفض رحيله إلى مانشستر سيتي الصيف الماضي، رغم وجود عرضًا مغريًا، سيكون في اعتبار لايبزيج حال وصول أي عرض بداية من اليوم.

وواصلت الصحيفة بأن تكلفة رحيل أولمو لن تزيد عن قيمة الشرط الجزائي البالغ 60 مليون جنيه، وذلك ما سيحاول برشلونة استغلاله في المفاوضات.

وأتمت سبورت أن برشلونة سيحاول التفاوض على تقليل مبلغ الـ 60 مليون يورو وتعويضه في بعض الامتيازات الأخرى بالتعاقد، كي يستطيع إبرام الصفقة خلال ميركاتو الصيف الحالي.

أولمو الذي تألق رفقة إسبانيا وساهم في التتويج بلقب يورو 2024، لعب مع لايبزيج منذ انضمامه في يناير 2020، 148 مباراة، أسهم خلالهم في تسجيل 29 هدف وصنع 34 آخرين.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg