جميع المباريات

إعلان

رحيل جوندوجان لا يكفي.. لماذا لا يلعب داني أولمو مع برشلونة؟

أولمو

داني أولمو

منذ انضمام داني أولمو إلى برشلونة في صفقة بلغت قيمتها 51 مليون جنيه إسترليني، كانت جماهير النادي تنتظر بشغف رؤية اللاعب في صفوف الفريق.

ولكن، يبدو أن هذه الانتظار سيطول، حيث من المقرر أن يغيب أولمو عن مباراة برشلونة ضد أتليتيك بلباو اليوم، وفقًا لتقرير نشره موقع talkSPORT.

ويعود سبب هذا الغياب إلى القيود الصارمة التي يفرضها الدوري الإسباني على سقف الرواتب، وهي القيود التي تستند إلى الدخل، ولكن أيضًا على الديون التي تثقل كاهل النادي.

وتعرضت الفرق التي كانت غارقة في الديون مؤخرًا، مثل برشلونة، لخفض ميزانيات الأجور بشكل كبير على الرغم من وجود مبالغ لا تصدق من الإيرادات.

وفي حين يتمتع غريمه التقليدي ريال مدريد بسقف رواتب يبلغ 727 مليون يورو، فإن سقف رواتب برشلونة لهذا الموسم يقدر بـ 270 مليون يورو فقط، وهو أقل بكثير من منافسيه في الدوري.

ورغم الجهود التي بذلها برشلونة لتخفيف العبء المالي من خلال السماح لجوندوجان بالعودة إلى مانشستر سيتي، إلا أن هذا التخفيض لم يكن كافيًا لخلق مساحة لتسجيل أولمو.

هذا الوضع يضع إدارة برشلونة في موقف صعب، حيث يتعين عليهم بيع المزيد من اللاعبين لتوفير مساحة مالية تسمح بتسجيل اللاعب الجديد.

وبدأ داني أولمو مسيرته في أكاديمية برشلونة، قبل أن يغادر في عام 2014 للانضمام إلى دينامو زغرب، ومن ثم آر بي لايبزيج، قبل أن يعود هذا الصيف إلى الفريق الذي نشأ فيه.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg